أخبار محلية

صحتك في فاكهتك بمدرسة بدر الابتدائية بعيون الأحساء

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

نفذت مدرسة بدر الابتدائية بمدينة العيون التابعة لمحافظة الأحساء برنامج ( صحتك في فاكهتك) لطلاب الصف الأول الابتدائي بحضور مشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ أحمد الهبوب وقائد المدرسة الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم والمرشد الطلابي الأستاذ خليل السبيعي .
والبرنامج فكرة وتنفيذ معلم الصف الأول بالمدرسة الأستاذ أحمد بن حمود الفضلي .
ويهدف البرنامج الصحي إلى تعويد الطلاب على تناول الفاكهة ، وتعريفهم بالفواكه وفوائدها الصحية ، وحثهم واولياء امورهم على أن يكون تناول الطلاب للفاكهة امر أساسي في وجباتهم الغذائية ومع فطوره الصباحي .
واشاد مشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ أحمد الهبوب بالبرنامج وشكر قيادة المدرسة والمعلم الفضلي على تنفيذها وشارك في توزيع طبق الفواكه على الطلاب وحث أولياء امورهم على الحرص على تناولهم للفواكه.
فيما قدم قائد المدرسة الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم شكره وتقديره لمشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ أحمد الهبوب هذه المشاركة الأبوية في البرنامج وشكر المعلم أحمد الفضلي على هذه البرامج التوعوية الصحية المفيدة ، وأكد أن هذا البرنامج يأتي ضمن حزمة من البرامج الصحية التوعوية التي تنفذها المدرسة بالتنسيق بين معلمي المدرسة والمنسق الصحي الأستاذ ياسر الكلي وفي إطار شراكات متعددة أبرمتها المدرسة مع مستشفى مدينة العيون والمركز الصحي بالعيون وعدد من المستشفيات والمؤسسات الصحية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى