أخبار المجتمع

 وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ شيخ قبيلة”آل ابوطويل وولده”

 

بندر سليماني – جازان

استقبل الشيخ عبدالله ابو طويل قائد ومنسوبو مدرسة السر من معلمين وطلاب وبحضور الشيخ محمد عبده حكمي والشيخ حسين عبيري والشيخ يحي داود محزري ومدير وحدة الخدمات الارشادية بمكتب المسارحة والحرث الاستاذ عبده كريري ومدير المتابعه بمكتب المسارحة والحرث الاستاذ عبدالله حمدي ومشرفي وحدة الخدمات الارشادية الاستاذ جبران محزري والاستاذ حسين فقيهي واعيان القبيلة والاصدقاء .

وقام الجميع بالتهنئة وتقديم هدايا بمناسبة حصول الشيخ عبدالله عيسى ابو طويل وولده عيسى على وسام الملك عبدالعزيز رحمه الله من الدرجة الثالثه.

حيث افتتح الزيارة الشيخ يحيى داود محزري بكلمة شكر فيها قائد المدرسة وجميع الطاقم المرافق له من معلمين وطلاب ومشائخ وجميع الحضور على هذه البادره الطيبة منهم وما قدموه من هدايا بهذه المناسبة .

بعدذلك تقدم قائد مدرسة السر الاستاذ ماجد ال خيرات بكلمة شكر فيها الشيخ ابوطويل على تواصله المستمر ودعمه الدائم للمدرسة في كل انشطتها وبرامجها وزياراتها وايضاً تهنئه خاصة بمناسبة حصول الشيخ وولده على وسام الملك عبدالعزيز(رحمه الله) .

وفي الختام تقدم الشيخ عبدالله ابوطويل بالشكر والعرفان لقائد المدرسة وجميع مرافقيه من معلمين وطلاب ومشائخ واعيان على هذه الزيارة التي لها الاثر الطيب في نفسة ونفس ولده وعلى كل اسرتهم وهذا ليس مستغرب منهم فقد تعود المجتمع المحلي للقرية والقرى المجاورة على انشطة المدرسة ومبادراتها الطيبة مع الجميع
ثم ختم الزيارة بوجبة العشاء والتى شارك فيها الضيوف الكرام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى