أخبار محلية

” تعليم الأحساء ” يحصد الوسام الذهبي بمسابقة الطالب المدرب ” تثقيف الأقران ” على مستوى المملكة

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

المدير العام بتعليم الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى والأسرة التعليمية يهنئون الطالب حمد بن فهد الدوسري من منسوبي مدرسة جواثا الأهلية ، بمناسبة حصوله على الوسام الذهبي بمسابقة الطالب المدرب ” تثقيف الأقران ” على مستوى المملكة .

والذي أقيم مؤخراً باستضافة تعليم منطقة جازان خلال ٦-١٤٤١/٣/١٠هـ بمشاركة ٢١ منطقة تعليمية وكانت المشاركة بإشراف من الأستاذ ظافر الجربوع رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بأدارة النشاط الطلابي – بنين – .

وقدَّم مدير العام للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى والأسرة التعليمية التهنئة للطالب ولعائلته على هذا الإنجاز على مستوى المملكة ، الذي عدّه امتداداً للإنجازات التي يحققها طلاب الإدارة على مختلف المستويات .

من جانبه قام مدير إدارة النشاط الطلابي ( بنين ) بتعليم الأحساء صلاح المغربي صباح يوم الأربعاء الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١ هـ بزيارة مدرسة الطالب حمد الدوسري وتكريمه بحضور عدد من المشرفين وقادة المدارس نيابة عن أسرة التعليم، مقدمًا شكره لرئيس قسم البرامج العامة والتدريب وللطالب وكذلك لإدارة المدرسة على جهودهم في دعم الطالب المشارك مما كان له طيب الأثر ، مشيداً بدور الأسرة والمدرسة في دعم الطالب متمنيًا للجميع التوفيق .

وعبر الطالب حمد الدوسري عن بالغ فخره واعتزازه وسروره لحصوله على الوسام الذهبي بالمسابقة ” تثقيف الأقران ” وأهداء الدوسري هذه الجائزة لأسرتة والأسرة التعليمية بالأحساء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى