أخبار محلية

*مركز بر الصالحية بالهفوف يدعم 1598 فرد بالمواد الغذائية*

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

تواصلاً للجهود التي يبذلها مركز بر الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء في خدمة المستفيدين داخل النطاق الجغرافي للمركز بمنطقة الاحساء، قام بتنفيذ مشروع (السلة الغذائية) والذي يعنى بكفالة الأسر وتأمين احتياجاتهم من المواد الغذائية حيث استفاد منه 363 اسرة تشمل 1598 فرد.
وقد صرح الاستاذ نبيل الغيلان مسؤول قسم المستفيدين في المركز ان المشروع تم تنفيذه من خلال برنامج منافذ حيث تم تغذية البطاقات الذكية التي تم توزيعها على الاسر بالمبالغ المستحقة والتي من خلالها يتم التسوق في العيديد من المحلات التجارية والمتخصصة بالمواد الغذائية الى جانب توزيع الرز مباشرة من مستودع بر الصالحية.
من جانبه ذكر مسؤول قسم المشاريع ابراهيم بو سيلوم ان المركز يسخر كل الامكانات والطاقات من أجل تقديم الخدمات المتميزة للأسر المستفيدة لتتسوق بما يتناسب مع حاجتهم.
وتقدم مدير المركز الاستاذ عبد الله بن يوسف المهيني بالشكر لكل من ساهم في دعم المشروع من المحسنين واهل الخير والذي هم السند بعد الله في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية التي يستقيد الاسر التي تقع نحت خط الحاجة ودعا اهل الخير بالمساهمة في دعم مشروع مؤونة الشتاء التي ينفذه المركز خلال الاسبوع القادم بأذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى