أخبار محلية

*وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بجامعة يكرم المشرف العام على مركز المهارات و المحاكاة الريرية بجامعة المؤسس اثناء الملتقى العلمي لرؤساء الاقسام

مجد الوطن

انطلق برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د عبدالمنعم بن عبدالسلام لحياني الملتقى العلمي لرؤساء الاقسام العلمية بجامعة الملك عبدالعزيز. و هدف الملتقى في دورته الثالثة لابراز التجارب النجاحة و المتميزة من الأقسام العلمية من أعضاء هيئة التدريس و ذلك لنشر ثقافة الابداع و التطوع و فتح مجالات جديدة و متنوعة لتنمية اسهام الجامعة في رؤية المملكة ٢٠٣٠.

بدروع تذكاريه في ملتقى رؤساء ومشرفات الأقسام العلمية للعام 1441هـ وذلك يوم الأربعاء 7ربيع الثاني 144هـ الموافق 4 ديسمبر 2019م بالقاعة الرئيسية بمركز الملك فهد للبحوث الطبية وبحضور كلا من قيادات ورؤساء الجامعة.

وقد في ختام الملتقى كرم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الاستاذ الدكتور عبدالعزيز بن محمد بوكر رئيس قسم التخدير والعناية المركزة بكلية الطب والمستشفى الجامعي والمشرف العام على مركز المهارات والمحاكاة السريرية ، بجائزة تذكارية نظير جهوده العلمية والعملية المتميزة في تعظيم الاستفادة من اعضاء هيئة التدريس بالقسم العلمي وإيجاد المخرجات المجدية للقسم.

واعرب الاستاذ الدكتور عبدالعزيز بن محمد بوكر عن شكرة على هذا التكريم الذي يعكس دورة ادارة الجامعة العليا و اهتمامها الدائم لدعهم و تقدير الجهود المنفذة من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة و الإنجازات الإبداعية الهادفة إلى التنمية والارتقاء بها وبمستوى الخدمات المقدمة فيها و سائلا الله عزوجل ان ينفع بها البلاد و تكون جزء مهم لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى