أخبار الرياضة

إدارة الدمام تؤكد ” العزم ” على استعادة اللقب

الدمام – سامية الصالح
في لقاء حمل الكثير من الإثارة والندية، تفوق فريق إدارة الدمام على فريق إدارة الخبر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، خلال أولى مباريات المجموعة الأولى، التي أقيمت على صالة نادي الاتفاق بالدمام، مساء يوم الاثنين.
وحصل محمد الشبيب من فريق إدارة الدمام على جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث تسلمها من قبل الملازم مروان الصبحي.
الشبيب: الانتصار أولى خطوات استعادة اللقب
عبر محمد الشبيب، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، عن سعادته الكبيرة بالانتصار المثير الذي تحقق لفريقه على حساب فريق إدارة الخبر، مؤكدا بأنه سيمهد طريقهم نحو استعادة اللقب الذي فقدوه خلال الموسم الماضي لمصلحة فريق إدارة الأحساء، عقب الحصول على الذهب لعامين متتاليين.
العقيد القحطاني: مدني الشرقية أفرزت مواهب رائعة
من جهته أكد العقيد عبد الهادي القحطاني، مدير ادارة التدريب ، بأن المستويات التي أظهرتها الجولة الأولى من بطولة مدني الشرقية 41 كانت مبهرة، وتبشر بمستويات أكثر جمالا خلال الجولات المقبلة، والأدوار النهائية للبطولة.
وأوضح القحطاني بأن المباريات الثلاث التي أقيمت خلال اليومين الأوليين من البطولة، كشفت عن العديد من المواهب التي ستكون داعمة لمنتخب الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية خلال مشاركته في بطولة المملكة لفرق الدفاع المدني، وكذلك بالنسبة لمنتخب الدفاع المدني خلال مشاركته في البطولات الخاصة للقطاعات الحكومية بوازرة الداخلية.
العقيد القحطاني وجه شكره الجزيل لسعادة مدير المنطقة اللواء عبدالله بن معتق أبو مارقة نظير متابعته المستمرة لتفاصيل هذه البطولة وما وصلت له من تقدم، رغبة منه في أن تكون أحد المناهل الهامة التي تساهم في تحقيق أهداف ” رؤية المملكة 2030 “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى