أخبار محلية

مكتب أجياد للدعوة يصدر تقرير الربع الأول من عام 1441هـ

 

مكة المكرمة : سامية الصالح

استعرض المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد مكة المكرمة، إنجازاته خلال الربع الأول من العام الحالي 1441هـ؛ حيث ذكر في التقرير أعداد المستفيدين من البرامج الدعوية المقدمة للمعتمرين وسكان منطقة الحرم من بداية محرم وحتى نهاية ربيع الأول.

وقدّم المكتب خلال الربع الأول من السنة الحالية أكثر من (20) برنامجاً أساسيا وفي كل برنامج هناك مناشط عدة, وتم تنفيذ هذه البرامج في منطقة الحرم المكي والجوامع المحيطة بها.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بأجياد الدكتور عصام بن هاشم الجفري أن البرامج التي قدمها المكتب شملت المحاضرات، والدروس، والدورات العلمية، وحفاوة ضيوف الرحمن، وترجمة الخطب، واللقاءات التطويرية للدعاة، وتوزيع مصاحف مترجمة بأكثر من 18 لغة عالمية، وتوزيع عدد من المواد الدينية, إلى جانب تقديم عددا من المبادرات الاجتماعية.

وأفاد أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بأجياد يقدم برامجه للمعتمرين والحجاج والجاليات المحيطة بمنطقة الحرم، بإشراف مباشر من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد فرع منطقة مكة المكرمة, واستفاد من برامجه عدد كبير من الحجاج والمعتمرين وسكان منطقة الحرم المكي

 

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى