أخبار الرياضة

“رماح” تسخر إمكاناتها لاستقبال روَّاد مهرجان الإبل

 

الرياض سامية الصالح

أكد محافظ محافظة رماح فهد عبدالله المسعود، على الدور الاقتصادي الذي تقدِّمه النسخة الرابعة من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، للمنطقة والقرى المحيطة بها، مشيدًا بما يحظي به مركز رماح من تنمية وتطوير في الخدمات والمرافق، التي تصب بشكل مباشر في مصلحة المواطن.
وأوضح محافظ محافظة رماح، أنَّ المحافظة تعيش هذه الأيام فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، والتي يظهر فيها بشكل واضح النقلة النوعية في المهرجان، ومستوى الفعاليات المقدمة لصالح ملاك الإبل.
وكشف المسعود عن استعداد المحافظة منذ وقت مبكر للمهرجان وفعالياته، وقال: سخرنا جميع الطاقات والإمكانيات لخدمة المهرجان وزوَّاره، وشملت الاستعدادات النواحي الأمنية والخدمية والصحية، إضافة إلى ما يتعلق بأمور السكن للزائرين في الوحدات السكنية المفروشة ومراقبتها، ومراقبة المحلات الغذائية والمطاعم.
وأشار إلى أنَّ المحافظة استفادت من المهرجان على مختلف الأصعدة والمستويات، بدءًا بالنمو الاقتصادي، وتطور البنية التحتية، وتوفير الخدمات الأمنية، وكلها تعود بشكل مباشر على مصلحة المواطن واستقراره وراحته.
ورفع محافظ رماح، الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على دعمهم للتراث العربي، وما قدموه لملاك الإبل من رعاية واهتمام.
وثمَّن المسعود لرئيس مجلس إدارة نادي الإبل ورئيس المنظمة الدولية للإبل الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين، جهوده التي بذلها في تطوير المهرجان والفعاليات المصاحبة، وتطوير موقع المهرجان، وما حظي به ملاك الإبل من دعم وتنمية في ظل قيادته لمنظومة النادي.
####

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى