أخبار الرياضة

ملاك الإبل المشاركون في مهرجان الملك عبدالعزيز يشيدون بالتنظيم الجيد هذا العام

 

الرياض سامية الصالح

أجمع عدد من ملاك الإبل المشاركين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، على حُسن تنظيم المهرجان هذا العام، وعلى تطوُّر الأداء، وأثنى المشاركون على جهود نادي الإبل وقرار رئيس النادي بإنشاء وقف لتسبيل الفحول، إلى جانب سعادتهم بالمسمَّيات الشرفية الجديدة للجوائز.
وكان لنا لقاء مع بعض ملاك الإبل المشاركين في مهرجان الملك عبدالعزيز في منافسات الفحل وإنتاجه.
في البداية رحَّب خالد بن صالح بن عبدالعزيز الراجحي (مربي الإبل المعروف)، بحُسن الاستقبال والتنظيم، مشيرًا إلى أنَّ مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يتميَّز هذا العام بتنظيم جيد ومشاركات رائعة، كما أنَّ نادي الإبل نجح في إدارته للمهرجان هذا العام، وتنظيم عمليات الدخول والتسجيل والعرض على اللجان، موضِّحًا أنَّ التنظيم هذا العام أفضل من العام الماضي، وأن القائمين على المهرجان تداركوا كل الملحوظات التي كانت موجودة؛ ممَّا جعل كل الأمور سلسة وبلا أي صعوبات تُذكر.
واستطرد الراجحي: إضافة مسميات شرفية للجوائز هذا العام، يدخل تحت بند التطوير المستمر الذي نلاحظه عامًا بعد عام.
وشكر الراجحي كلَّ القائمين على نادي الإبل، سواء رئيس النادي، أو أعضاء مجلس إدارته، وموظفيه على حُسن الاستقبال والتنظيم، مشيرًا إلى أنَّ مجهوداتهم واضحة جدًّا، من خلال ما شهدناه من تطوُّر في التنظيم هذا العام.
من جانبه أشاد مبخوت بن هدال الدويسري (مربي الإبل المعروف)، بقرار رئيس نادي الإبل بإنشاء وقف لتسبيل الفحول، حيث يرى أنَّه قرار ممتاز، وفكرة طيبة يدعمها ويرحب بها كل المشاركين.
وأضاف الدويسري: إن كل المشاركين لاحظوا التطوُّر في تنظيم النسخة الرابعة للمهرجان، والتي لم يجدوا فيها أي صعوبات تُذكر، سواء في عمليات الاستقبال أو التسجيل، مشيدًا بمستوى المشاركين الذين يستحقون الفوز في هذه المنافسات، التي تحظى بمستويات جيدة ومتقاربة.
##انتهى##

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى