أخبار محلية

جمعية حماية الأسرة تعقد جمعيتها العمومية وتختار مجلس إدارتها الجديد

 

صالح القباص – جدة
عقدت جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة امس الثلاثاء الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، بحضور مشرفات مركز التنمية الاجتماعية بجدة، وأعضاء مجلس الإدارة السابق والأعضاء العاملين ، والذي أقيم بمقر الجمعية بحي الرغامة.

بدأ الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة د. فاطمة العقيل، والتي توجهت بالشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة، وعضوات مركز التنمية الاجتماعية، ومنسوبات الجمعية القائمين على أعمال الجمعية للأعوام السابقة

تلا ذلك كلمة مشرفة مركز التنمية الاجتماعية هيلة الحارثي والتي وضحت آلية الانتخاب بالتصويت والفرز واعلان النتائج بواسطة لجنة الانتخاب.

عقب الكلمة تم عرض أسماء المرشحين الثمانية، ثم قام أعضاء الجمعية العمومية بالتصويت لمجلس الإدارة الجديد والذي انتخب فيه عدد من الأعضاء الجدد وأنتهى بترشيح كلاً من :

رئيس مجلس الإدارة الأستاذة/ سميرة الغامدي.

نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / عبد المحسن المجحم.

أمين الصندوق الأستاذة / وجدان الحبشي.

عضو مجلس الإدارة الدكتور /فهد الدعيج.

عضو مجلس الإدارة الأستاذ /حمد خنين.

عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ مروان سني.

عضو مجلس الإدارة الأستاذة/ حنان مقبول.

عضو احتياط الأستاذة/ ميسون الدوسري.

وفي ختام الاجتماع ثمّن أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والموظفات العاملات في الجمعية وحرصهم على إنجاح العمل الخيري والنهوض بها، وذلك من خلال بذل المزيد من الجهود، والسعي لتوفير الدعم والتمويل، لكي تستطيع الجمعية تنفيذ أنشطتها على أتم وجه.

وتوجه مجلس الإدارة الجديد بخالص الدعاء من الله عز وجل سائلين الله التوفيق والعون للمجلس الجديد في خدمة رسالة الجمعية واهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى