أخبار محلية

مدير جامعة جازان يدشن مركز الأعمال بمعهد البحوث

جازان: عاصم مدخلي

أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن رؤية المملكة 2030م، وصدور نظام الجامعات الجديد كان لها الدور الحيوي والفاعل في تطوير وخلق بيئة أعمال جديدة، مشيراً إلى الجامعة تستشعر الرؤية الطموحة وتواكب التغيير وتسير بخطى متسارعة وفق هذا المنهج وهذه الرؤية والمشروعات الريادية.
جاء ذلك خلال افتتاح معاليه لمركز الأعمال وتدشين الهوية البصرية لمعهد البحوث والخدمات الاستشارية بحضور وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة صباح أمس.
وأضاف معاليه أن تدشين مركز الأعمال سيعمل على استثمار الطاقات وتسخيرها لخدمة الوطن وزيادة الموارد الذاتية للجامعة، مؤكداً على أن الجامعة تسخر كافة إمكانياتها المادية والبشرية وتبني برامجها وخدماتها الاستشارية وفق احتياجات المجتمع ومؤسساته المختلفة.
واستمع معاليه إلى شرح عن الإنجازات والخدمات التي يقدمها المعهد من
عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية الدكتور محمد عقيل، كما شاهد عرضاً مرئياً عن مضمون الهوية الجديدة للمعهد، واطلع على قاعات التدريب ومكاتب الخدمات الاستشارية.
فيما أشار الدكتور محمد عقيل أن مركز الأعمال يعد نواة لانطلاقة جديدة نحو المستقبل للمساهمة في زيادة الموارد الذاتية للجامعة وخلق بيئة تحاكي بيئة الأعمال والاستثمار.
وبين الدكتور عقيل أن من مهام مركز الأعمال التسويق للخدمات الاستشارية التي تقدمها الجامعة من خلالها مكاتب الخبرة والفرق الاستشارية ويعد حلقة الوصل مع الجهات المستفيدة، مشيراً إلى أن المعهد يعمل على بناء شراكة استراتيجية مع القطاع العام والخاص، معتمداً على ما تملكه الجامعة من إمكانات علمية وفنية، ليساهم بفعالية في بناء المجتمع وتنميته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى