أخبار محلية

برعاية أمير المنطقة جامعة جازان توقع اتفاقية تعاون مع “الوطن”

 

جازان: عاصم مدخلي

ثمن صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان جهود جامعة جازان في تنمية الإنسان والمكان، وقال سموه إن الجامعة بطلبتها وجميع منسوبيها يحظون بدعم القيادة الرشيدة، مضيفا أن الجامعة منارة للتميز في خدمة المنطقة، مشيدا بجهود معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني في تطوير وتحديث برامج وخطط الجامعة بما يعزز من دورها البحثي والمعرفي.
جاء ذلك خلال رعاية سموه لمراسم توقيع اتفاقية الشراكة بين جامعة جازان ومؤسسة عسير للصحافة والنشر “الوطن”، بمكتب سموه بديوان الإمارة بحضور سعادة رئيس تحرير صحيفة الوطن الدكتور عثمان الصيني.
وأكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن رعاية أمير المنطقة لتوقيع الجامعة لاتفاقيتها مع مؤسسة عسير للصحافة والنشر “الوطن”، يأتي من منطلق حرص سموه على دعم خطط الجامعة وتطلعات منسوبيها للمضي قدماً نحو التجديد ومواكبة رؤية المملكة 2030م بما يخدم إنسان منطقة جازان.
وأضاف معاليه أن هذه الاتفاقية تؤسس لشراكة فاعلة مع صحيفة “الوطن” بهدف التعاون في تنفيذ العديد من البرامج والملتقيات النوعية، إلى جانب تفعيل مجالات التدريب الإعلامي لاسيما مع التحولات التي يشهدها الإعلام المعاصر، وبما يعزز من منافسة مخرجات الجامعة المتخرجين من قسم الصحافة والإعلام.
فيما أوضح المشرف على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأستاذ موسى محرق أن “الوطن” شريك مهم للجامعة، وتأتي هذه الاتفاقية لفتح آفاق جديدة للتعاون والتخطيط المسبق للعديد من البرامج والفعاليات، إلى جانب الاستثمار الأمثل للكوادر الأكاديمية والطاقات الطلابية المبدعة عبر تفعيل العديد من المواد المنصوص عليها في الاتفاقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى