أخبار محلية

القناة السعودية في زيارة توثيقية لمجموعة نبض التطوعية

صالح جوحلي

زارت القناة السعودية الاولى صباح هذا اليوم مقر مجموعة نبض جدة التطوعية في مركز حي السليمانية والذي يعتبر المظلة الرسمية لمجموعة نبض جدة التطوعية ، وذلك لتقديم نبذة تعريفية عن أعمال وانجازات مجموعة نبض جدة التطوعية ضمن فقرات برنامج صباح السعودية والذي يعرض على القناة السعودية الاولى من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 وحتى الساعة 11:00 صباحاً .

وكان الحوار يدور بين مراسل القناة الاستاذ / وليد المالكي ومستشار مجموعة نبض جدة التطوعية الأستاذ / محمد بن يحيى قيسي حول الاعمال التطوعية ورؤية المملكة العربية السعودية في هذا الجانب .
أوضح سعادة المستشار الأستاذ / محمد قيسي بأن مجموعة نبض جدة التطوعية انطلقت منذ عام 1432هـ كانت بداية بسيطة وقائمة على جهود افراد وكان عدد المتطوعين والمتطوعات حينها ما يقارب 15 متطوع ومتطوعة .
واضاف قائلاً بأن أبرز اعمال مجموعة نبض جدة التطوعية والتي اشتهرت بها هي اقامة أطول سفرة رمضانية لافطار الصائمين في الكورنيش الشمالي ووصل ترند في تويتر في عام 1433هـ بهاشتاق #أطول_سفرة_في_الكورنيش .
وكذلك من اعمال مجموعة نبض جدة التطوعية معايدة المرضى في اول يوم عيد نزاورهم ونؤانسهم ونقدم لهم الهدايا والورود ، وكذلك مبادرات مختلفة ومتفرقة خلال العام مثل زيارة الايتام ، وذوي الاحتياجات الخاصة ، ومساندة الاسر المتعففة ، فمجموعة نبض جدة التطوعية لا تزرع على الوجوه الابتسامة فقط ولكن تزرع في القلوب السعادة ، وذكر بأن باب التطوع مفتوح لمن اراد الانضمام يتواصل معنا عبر حساباتنا الرسمية .
وفي الختام شكرت مجموعة نبض جدة التطوعية برنامج صباح السعودية لإتاحة الفرصة والحديث عن مجموعة نبض جدة التطوعية وشكر خاص للاستاذ / وليد المالكي مراسل القناة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى