أخبار محلية

تطبيق دليفري الأسر المنتجة يخدم اكثر من ٦٥٠٠٠ اسرة في المملكة

 

ساميةالصالح مكة المكرمة

يعتبر تطبيق التوصيل (موصول) هو تطبيق مقتصر علي خدمات الاسر المنتجة مما يمكن من تقديم خدمات للمستهلكين بشكل اكبر وعلي مدار ٢٤ ساعة وينبغي ان يكون للهيئه العامة للاسر المنتجة ادارة محفظة بالمتاجر الاليكترونية يتم من خلالها التنسيق والمتابعة بشكل دايم.
و كما يتم الربط مع جميع اعضاء الاسر المنتجة في المملكة من خلال ضباط اتصال يتم التواصل والتنسيق معهم بشكل دايم لحماية حقوق المستهلك وابلاغهم بالمستجدات ومعالجة التحديثات التي تواجههم.
والاسر المنتجة المسجلة في منصة لتبلغ ٦٥٠٠٠ اسرة في عدد من الانشطة ومن ابرزها التسويق الاليكتروني في المطابخ والمخبوزات ومستلزمات المراة والاليكرونيات والاكسسوارات والتصميم والطباعة والخدمات الاكاديمية وتخطيط المناسبات والحفلات والحلول الاليكترونية.
ولهذه المنصة دراسة جدوى يتم تقديمها لسمو الأمير خالد الفيصل وبيانات المسؤول عن التواصل مع الإمارة مع استلام بعدها من الإمارة مباركة الفكرة بخطاب رسمي ومذكرة تفاهم بشأن تسجيل الفكرة بالهيئة السعودية للملكية الفكرية مع إرفاق دراسة وعرض مرئي حتى نستطع إيصال الفكرة لتكون معها خدمة عملاء ومتابعة الرقابة الغذائية على الأسر المنتجة وربات البيوت بانحا المملكة وعددهم مسجلين بالهيئة السعودية للأسر المنتجة 65000 أسرة بواقع اشتراك سنوي بخدمة تطبيق (موصول MWSOOL) ب 1000 ريال من أجل توظيف الشباب والفتيات السعوديين بخدمة توصيل دليفري موصول داخل بقاع المملكة العربية السعودية من أجل وصول أمن للاطعمة والأغذية المطهية مع تنافس وجودة عالية ورقابة من قبل وزارة الصحة وإشراف الإمارة وبنك التنمية الاجتماعية الذي سيدعم الفكرة ويمول الأسر بكل طلباتها.
ويعتبر تطبيق دليفري لتوصيل منتجات الاسر المنتجة علي مستوي العالم.
ويتطلب على كل اسرة من ٦٥٠٠٠ اسرة في المملكة تشارك بعضوية سنوية ١٠٠٠ ريال اي ٦٥٠٠٠٠٠٠ مليون ريال والهدف العمل على تشغيل الشباب والفتيات في توصيل منتجات الاسر المنتجة في كل دول العالم
وهذا سيكون مشروع يحمل سفرا الحلم العربي ويهدف الى هدف مشروعي خيري استثماري.
وهذا المشروع ترعاه الحكومات في العالم وزارات التنمية الاجتماعية وبنوك التنمية.
وهنا بالمملكة ٦٥٠٠٠ اسرة منتجة سعودية ومليون اسرة منتجة اجنبية وافدة.
وامام بنك التنمية الاجتماعية مسؤلية ان يساند الاسر المنتجة بقرض ٦٠٠٠٠
ريال.
وذلك من اجل الانتاج وتشجيع تصدير ايضا وعمل منتجات عديدة من اطعمه.
ومن المنتظر ان يتم تصوير ٦٥٠٠٠ فيديو تعريفي بالمنتجات.
وكذلك العمل وتشغيل كل من لديه سيارة من الجنسين بنين وبنات.
وكل هذه الاعمال والمقترحات تسليمها في جميع مناطق المملكة ١٣ امارة وكل امارة ٢٠ محافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى