أخبار محلية

المهندس الويمني يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى البيعة السادسة

 

مجد الوطن – محمد ال غواء

رفع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه -حفظه الله- مقاليد الحكم في المملكة .
وقال الويمني بهذه المناسبة أن المملكة العربية السعودية تعيش في هذه الفترة أزهى ايامها في ظل الدعم الكبير والذي قاد الى تحقيق قفزات تنموية عظيمة في كافة قطاعات الدولة, مشيرا الى ان هذه المناسبة تعد دافعا لمواصلة العمل وتعزيز النجاحات لتحقيق رؤية المملكة 2030 بما يحقق امن ورفاهية الوطن والمواطن.
مؤكدا أن الأمن والاستقرار والرخاء الذي تنعم به المملكة في ظل الظروف التي تعصف بالمنطقة والتحديات الكبيرة التي تواجهها لم تكن لتتحقق إلا بفضل الله تعالى أولا، ثم بفضل السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة، وحرصها على حماية مقدراتها ومكتسباتها الوطنية، وبناء المملكة وتطويرها سياسيًا واقتصاديًا وثقافيًا واجتماعيًا بما يضمن قوة الوطن وتلاحم شعبه، وتبنيها للسياسات الكفيلة بتحقيق حياة كريمة للمواطن والمقيم.
وأضاف الويمني ان وزارة البيئة والمياه والزراعة تعمل وفق خطط الرؤية لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين والتي من اهمها تعزيز الامن الغذائي المستدام ، والمحافظة على الموارد المائية وتنميتها وترشيد استخدامها ، والمحافظة على البيئة وتنمية القطاع الزراعي، إضافة إلى تقديم الخدمات وإيصالها الى كافة مستحقيها بأسرع وقت وأفضل جودة ..

وجدد الويمني الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهما الله , متمنياً دوام التوفيق لحكومتنا الرشيدة ومهنئاً الأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة العظيمة التي داعيا الله أن تتكرر في كل عام والوطن بخير وآمان واستقرار ؛؛؛

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى