أخبار المجتمع

قسم الأسنان وجراحة الوجه والفكين بمستشفى صامطة العام يكرم المتميزين

صامطة – عمر الصافي

كرم مدير مستشفى صامطة العام الأستاذ يحيى محمد أزيبي المتميزين بقسم الأسنان وجراحة الوجه والفكين وذلك بحضور رئيس القسم الدكتور عبد الرحمن بجوي وذلك نظير تميز القسم وتحقيقه انضباطية عالية ومستويات الأداء المرتفعة.
حيث قدم الأستاذ يحيى أزيبي درعي شكر وتقدير لمساعد طبيب أسنان محمد جنادي مدخلي وفنية التمريض فاطمة عبد الله عطيف مقدما شكره وتقديره لهم على أدائهم الحسن.
كما قدم شكره وتقديره لقسم الأسنان وجراحة الوجه والفكين بالمستشفى نظير الأداء المتميز والانضباطية العالية وتحقيقه مستويات أداء مرتفعة.

من جانبهم عبر المكرمون عن خالص شكرهم وتقديرهم لمدير المستشفى ولرئيس القسم على لفتتهم الطيبة التي بدورها ستعزز من أدائهم وواعدين في الوقت ذاته ببذل مزيد من الجهد لخدمة المرضى والمراجعين والقيام برسالة المستشفى.

يذكر أن قسم الأسنان وجراحة الوجه والفكين بمستشفى صامطة العام من الأقسام المتميزة في تخصص الأسنان على مستوى المستشفى والمنطقة حيث سبق له تحقيق مراكز متقدمة في عدد المراجعين والمرضى والخدمات المقدمة بالإضافة إلى إجرائه عددا من العمليات الجراحية لمصابين في حوادث مختلفة ويحوي القسم ٣ عيادات متخصصة بالإضافة إلى كوادر سعودية متميزة من أطباء وفنيين وممرضين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى