أخبار المجتمعرمضانيات

أجتماعي صبيا” يفتح أبوابه لمتطوعات “رمضان أمان٢٠١٩

صبيا – مجد الوطن

أستقبلت التنمية الأجتماعية بمحافظة صبيا متطوعات مشروع “رمضان أمان” للتوعية بالسلامة المرورية والمنفذة في منطقة جازان والذي أستمر لمدة ستة عشر يوما بشهر رمضان المبارك بمحافظة صبيا, وذلك بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بصبيا ، و بمشاركة 65متطوعة في تجهيز العبوات البالغ عددها الإجمالي 3200 عبوه .

وأوضحت مشرفة المتطوعات بصبيا / رباب عايش الدرسي الى ان هذا المشروع تم تطبيقها في ٨ دول من ضمنها السعودية والجهة المشرفة على البرنامج هي مؤسسة وقف شباب خير أمة بالشراكة الإستراتيجية مع الإدارة العامة للمرور ، وأشارت الى ان هذه المشروع يشجع الأفراد والمؤسسات على الخدمة المجتمعية والتطوعية، وتعزيز ثقافة التطوع لدى شبابنا وفتياتنا واستغلال وقتهم بالنفع والفائدة في هذا الشهر المبارك .

قائلة : ان متطوعات ” صبيا قدمن كل جهودهن لانجاح هذه الحملة حيث يقمن المتطوعات بتجهيز الوجبات وتعبئتها في الأيام المخصصة لمحافظة وذلك في مقر التعبئة “لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بصبيا “حيث تُعد اللجنة شريك نجاح لهذا المشروع” وبالتعاون مع جمعية البر الخيرية ومن ثم يتم تسليم الوجبات للمتطوعين لتوزيعها قبل أذان المغرب بقيادة المهندس أحمد خواجي مشرف صبيا.
ومتابعه من الاستاذ ابراهيم محمد جبران مدير المشروع بالمنطقة جازان

وأضافت الدرسي أن هذه الحملة من أسمى الأعمال الإنسانية التي لا ينتظرون منها مقابلاً بل تنبع من القلب ومن رغبة لديهم في العطاء و خدمة المجتمع .

من جانبه قدم مدير المشروع الاستاذ إبراهيم جبران شكره لمدير لجنة التنمية الأجتماعية الاهلية بصبيا ومدير جمعية البر الخيرية لحرصهم وتعاونهم لنجاح الحملة ، فيما قدم شكره لجميع المتطوعين والمتطوعات المشاركين بالمشروع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى