أخبار الصحة

 جمعية زارعي القوقعة “أسمعك” توقع اتفاقية تعاون مع المستشفى السعودي الألماني

 

الرياض – شيخة الحارثي .

انطلاقا من قول الحق تبارك وتعالى (وتعاونوا على البر والتقوى) وقول رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم (أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس) وحيث أن المستشفى السعودي الألماني تتوفر لديه الامكانيات المتميزة وذو قدرات عالية في منسوبيه من الأطباء والممارسين الصحيين الاكفاء ذوي الاختصاصات المختلفة والتي تقدم خدمات طبية صحية تشخيصية وعلاجية للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

وبناء على استراتيجية جمعية أسمعك في تحقيق التعاون والتكافل من خلال عقد شراكات متميزة تخدم من زارعي القوقعة، وقعت جمعية ” أسمعك ” اتفاقية تعاون مع المستشفى السعودي الالماني وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم الخدمة العلاجية لمستفيديها المحولين من الجمعية وتوفير العلاج لهم وتوفير أوجه الرعاية الصحية والمساهمة في تحقيق الاهداف المجتمعية في مسارات مجال العلاجومجال التسويق والاعلام ومجال الانشطة والبرامج التطوعية.
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب جمعية “أسمعك” رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / نايف بن عوض الوسمي والمدير التنفيذي الأستاذ فهد بن مجند السبيعي، ومن المستشفى السعودي الألماني المدير التنفيذي الدكتور معتق بن سعد الشهراني.

وأبان الشهراني أن التوجيهات الاستراتيجية للمستشفى السعودي الألماني هي الإسهام في توفير الخدمات العلاجية المتميزة، موضحًا إنَّ مثل هذه الاتفاقيات يعد من أولويات المستشفى.
وأعرب الوسمي عن سعادته بهذا التعاون مع المستشفى السعودي الألماني والتعاون المثمر بين الطرفين في مجال خدمة العمل الخيري والمجتمعي، مضيفًا: نتطلع لأن تكون شراكة هادفة ومتينة تتضافر فيها الجهود؛ لدعم وتقوية العمل الخيري بين الطرفين، مؤكدًا أن هذا التعاون يعد رافدًا ودعمًا قويًّا لتطوير القطاع الخيري وتحقيق رسالة وأهداف الجمعية في ظل رؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى