أخبار المجتمع

برعاية مدير مركز التنمية ورئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة

جازان -عبدالله مزيبي

جمعية روافد جازان التطوعية تحتفي بنجاح برنامج “إنقاد” الأول من نوعه على مستوى المنطقة بدعم حصري من “بنك الجزيرة”.

أقامت جمعية روافد جازان التطوعية بمسرح مركز التنمية الاجتماعي بجازان حفلاً ختامياً مساء الثلاثاء الموافق 2021/8/4بمناسبة نجاح برنامج ” إنفاذ” المدعوم حصريا من بنك الجزيرة .

ورعى الحفل سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعي بجازان أ.عبدالله بن حسن الأمير وسعادة رئيس مجموعة المسوولية الاجتماعية ببنك الجزيرة د.فهد بن علي العليان وبحضور سعادة مدير خدمة المجتمع ببنك الجزيرة أ.مهند بن عبد الرحمن الوهيبي .

وألقى سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية روافد جازان التطوعية أ.حافظ بن يحي القحطاني كلمة ً بهذه المناسبة أثنى فيها على جهود بنك الجزيرة في دعم الجمعيات الشبابية والتطوعية والمؤسسات التي تهتم بتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل .

وأضاف ” القحطاني ” أن البرنامج يعتبر الأول من نوعه على مستوى منطقة جازان الذي يؤهل المتدربين من البرنامج لسوق العمل في مجال السباحة والغوص اضافة الى تطوعهم في هذه المجالات الدي سينعكس بشكل ايجابي على تحقيق أهداف الجمعية في الخدمات التطوعية
مقدما شكره لبنك الجزيرة الداعم الحصري للبرنامج.

وقدم سعادة الدكتور فهد العليان رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة كلمة ً اشاد فيه ابجهود وانجازات الجمعية بشكل عام وبرنامج ” إنقاذ” بشكل خاص .

واضاف العليان أن بنك الجزيرة يولي إهتماماً بالغاً في دعم البرامج الشبابية التي تؤهل الشباب لسوق العمل وإكسابهم مهارات جديدة .

واستعرضت الجمعية بعد ذلك مراحل تنفيذ المشروع بحضور المتدربين والمتطوعين المستفيدين من البرنامج وادارة التدريب بمركز غواص جازان.

وفي نهاية الحفل الختامي كرم سعادة رئيس الجمعية أ.حافظ القحطاني ممثلي بنك الجزيرة بهذه المناسبة وسعادة مديرمركز التنمية أ.عبدالله الأمير وادارة التدريب بمركز غواص جازان .
وألتقطت في ختام الحفل الصور التذكارية بهذه المناسبة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى