أخبار محلية

 الشؤون الإسلامية تنظم البرنامج الدعوي لشهر صفر ١٤٤٣ هجرية في جازان عبر البث المباشر

 

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بفرعها في منطقة جازان الفترة الثانية من البرنامج الدعوي لشهر صفر ١٤٤٣ للهجرة حيث تحدث فضيلة الشيخ خالد بن أحمد النجمي عن هدي النبي صلى الله عليه وسلم مع كبار السن في تمام السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء الإثنين السابع والعشرون من شهر صفر ١٤٤٣ هجرية ، وفي تمام الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة من نفس المساء فسر فضيلة الشيخ أحمد بن محمد عريشي قوله تعالى ( وقضى ربك الا تعبدوا الا إياه وبالوالدين إحسانا) .
هذا ويختتم البرنامج بدورة علمية في شرح آداب المعلمين والمتعلمين لابن السعدي رحمه الله يشرحها فضيلة الشيخ محمد بن محمد عكور بعد صلاة العشاء من يوم الثلاثاء الثامن والعشرون من الشهر الجاري .
من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الوزارة في جازان على أهمية هذا البرنامج الذي يهدف إلى نشر العلم الشرعي القويم الذي جاء به رسولنا الكريم صلى الله عليه سلم . ثم قدم فضيلته الشكر لكل القائمين على البرنامج سائلا الله أن تكون في ميزان حسناتهم .
يذكر أن فرع الوزارة في جازان قد أقام عدة برامج في النصفين الاول والثاني من هذا الشهر وشارك به نخبة من الدعاة والمشايخ وطلاب العلم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى