أخبار محلية

سعادة المهندس ” هاني سنبل” يحصد جائزتي ” أفضل رئيس تنفيذي لتمويل التجارة الإسلامي في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط ” لعام ” 2021 “

 

 

عمر شيخ – مكة المكرمة .

 

أعلنت مجلة ” جلوبال بانكينج اند فاينانس ريفيو ” ( The Global Banking & Finance Review ) عن فوز سعادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة ( ITFC ) المهندس / هاني سالم سنبل ، بجائزة – ” أفضل رئيس تنفيذي لتمويل التجارة الإسلامي في المملكة العربية السعودية للعام ” ، و جائزة ” الرئيس التنفيذي لتمويل التجارة الإسلامي للعام في منطقة الشرق الأوسط ” خلال حفل توزيع جوائز مجلة “جلوبال بانكينج اند فاينانس ” بنستختها لعام ” 2021 ” .

 

و تأتي هذه الجوائز تقديراً لأعمال و إنجازات الرواد في القطاع المصرفي و المالي العالمي
و احتفالاً بأدائهم الاستثنائي
و البارز .

و تعكس جوائز ” جلوبال بانكينج اند فاينانس ” ، منذ تأسيسها في عام – (2011) ، الإبتكار والإنجاز و الإستراتيجية و التغييرات التطويرية و الملهمة التي تحدث داخل المجتمع المالي العالمي .

 

كما يتمثل الهدف الرئيسي من وراء تأسيس هذه الجوائز الشهيرة في تكريم الشركات
و المؤسسات وكذا الشخصيات الملهمة التي تمتلك خبرة مهنية متميزة واستثنائية في عالم المال .

و تعليقا على هذا الإنجاز ، قال المهندس / هاني سالم سنبل :- ” إنه من دواعي سروري أن يتم منحي بهذه الجوائز المرموقة بين نظرائنا في القطاع .

و أود أن أهدي هذه الجائزة أولاً إلى فريق عملنا في المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة الذي لعب دوراً بارزاً في بلورة هذا الإنجاز ، وإلى شركائنا الذين أظهروا مرونة قوية و ثقة راسخة في قدرتنا على تقديم المزيد من الدعم لدولنا الأعضاء هذا العام في ظل الجائحة ” .

 

منذ تأسيسها في عام ( 2008 ) ، برزت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة ، و هي عضو في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية ( IsDB ) ، كواحدة من أهم المصادر العالمية الداعمة لتمويل وتنمية التجارة في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي ( OIC ) ، كما أنها تأتي في طليعة موردي الحلول التجارية المدمجة و المتكاملة لصالح الدول الأعضاء لدعم الإنتعاش الإقتصادي أثناء وبعد جائحة كورونا ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى