أخبار الرياضة

نادي الوحدة الرياضي يستضيف (معرض طبلية ) بقيادة الدكتور تماضر كتبي

 

شايع القرشي – مكة المكرمة

استضاف نادي الوحدة الرياضي بمكة المكرمة معرض طبلية للدكتورة تماضر كتبي عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى وهو عبارة عن ( معرض اعمال فنية لفنانات مكيات) وذلك ضمن مبادرة مجتمع الوحدة باشراف أ. مدى بازيد مدير المسؤولية الاجتماعية وقد افتتح المعرض يوم الخميس ٣ فبراير ويستمر الى ١٠ فبراير ، ويضم المعرض العديد من الفعاليات منها الموسيقية والترفيهية والرياضية وشارك بالمعرض عدد من المتطوعين ضمن فريق الوحدة التطوعي .

وكان المعرض عبارة عن أعمال فنية لاعمال الدكتورة تماضر واعمال طالباتها خريجات قسم التربية الفنية بجامعة أم القرى وتميز بإعادة التدوير لبعض الاعمال ومنها إحضار 300″ طبلية مزينة بأعمال إبداعية صُنعت من الأخشاب والمعادن وأيضا ابتكرت د. تماضر اسلوب فني خاص بها من خلال أعمالها للربط بين أصالة وجمال الخط العربي والتصميم الرقمي واليدوي بأسلوب فني معاصر يصبغ التراث بروح الفن الحديث.

كما اشارت الاستاذة مدى بأننا نساهم في هذا المعرض بمواكبة توجهات قيادتنا الحكيمة نحو دعم مجالات الثقافة والفنون لنشر ثقافة الفنون التشكيلية الجمالية التي تلامس المجتمع بشكل مؤثر يربط الماضي التليد بالحاضر الزاهر لوطننا العظيم ..
ومستقبلاً وبإذن الله سيقوم النادي بتنفيذ العديد من نشاطات المسؤولية الاجتماعية في جميع المجالات الممكنة ببرامج ومبادرات وفعاليات وأنشطة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة من خلال عمل مؤسسي محترف.
كما نتطلع أن نحقق مانصبوا اليه بشكل فعال ومؤثر في المجالات الاجتماعية لأننا نؤمن بأنه من خلال الرياضة يمكننا تحقيق العديد من الأهداف التي تضمنتها البرامج الوطنية المختلفة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى