أخبار المجتمع

” عمر ” يضئ منزل مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة محمد بن عمر حمدي

عبداللطيف ناشب : الطـوال

عمت الفرحه والسرور وألبهجة منزل الاستاذ محمد بن عمر عبدالله حمدي مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة بعد أن رزق بمولود اتفق وحرمه على تسميته ( عمر ) على اسم جده الشيخ عمر بن عبدالله يعقوب حمدي شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد رحمه الله تعالى. جعله الله من مواليد السعادة .

كما قدم الشيخ يعقوب بن عمر عبدالله حمدي شيخ شمل قبائل آل عيسى بني حمد اصالة عن نفسي ونيابة عن إخوانه أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى شقيقه الاستاذ محمد عمر وإلى جميع أفراد العائلة الكريمة مرحباً بقدوم المولود الجديد ( عمر ) داعياً الله أن يجعله قرت عين لوالديه وان يجعله بارا بوالديه واهل بيته وان يجعله من حفظة كتاب الله الكريم وسنة نبية المصطفى عليه الصلاة والسلام .

وعمت الفرحة والهدايا والتبريكات والتهاني من قبل الاهل و الأصدقاء والزملاء. وقدم الأستاذ محمد عمر حمدي الشكر والتقدير والامتنان لكل من ارسل التهاني والتبريكات بمناسبة المولد الجديد .

اسرة الصحيفة تبارك وتهنئ وتبارك للأستاذ محمد بن عمر يعقوب حمدي والعائلة الكريمة بقدوم المولود الجديد ونقول بارك الله لكم في الموهوب وشكرتم الواهب وبلغت أشده ورزقتم بره فالف الف مبروك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى