أخبار محلية

بحضور محافظ الدرب .. تفعيل حملة “عليكم بسنتي” التوعوية بالمحافظة

 

 

الدرب – جازان

 

بحضور محافظ الدرب الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني ، فعّل فرع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الدرب ، اليوم الاحد، حملة “عليكم بسنتي”، وذلك بمقر المحافظة.

 

وأشاد محافظ الدرب بجهود فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدرب في تعزيز أثر السنة وبيان دورها في إصلاح الفرد والمجتمع، مؤكداً ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان –حفظهم الله-، من رعاية واهتمام لأعمال الهيئة، والحرص على تحقيق أهدافها التوعوية في المجتمع، وذلك من خلال تدشين سمو أمير المنطقة -حفظه الله-، مؤخراً لحملة “عليكم بسنتي”، والتي تم تفعيل جهودها في محافظة الدرب .

 

واطلع “الهزاني ” خلال استقباله رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدرب الشيخ ابراهيم بن احمد فقيه على أهداف الحملة، والتعرف على أنشطة وبرامج الهيئة بالمحافظة، ومتابعة سير تنفيذها، وما تحققه من أثر ملموس وفعال في المجتمع.

وسلم رئيس هيئة محافظة الدرب المحافظ الهزاني درع شكر وعرفان نظير دعمه المستمر لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدرب.

وهذا بفضل الله عزوجل ثم بفضل توجيهات فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي حفظه الله فله جزيل الشكر والتقدير والاحترام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى