أخبار الرياضة

متعة الإبحار للغوص” برنامج بمناسبة يوم التأسيس بجازان

 

جازان – عبدالله عكور

 

نظم فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان ومركز الإبحار ” بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة ، مساء الليلة برنامج ” برنامج تعريفي عن رياضة الغوص و السباحة و الانقاذ ” ضمن فعاليات الاحتفال بيوم التأسيس ، الذي يوافق الثاني والعشرين من شهر فبراير من كل عام ، وذلك بمدينة جيزان .

وأوضح مدير مركز متعة الإبحار لتدريب والغوص و السباحة والرحلات البحرية الكبتن محمد علي بلغيث ، أن البرنامج يأتي تحت إشراف وزارة الرياضة وضمن فعاليات الاحتفال بيوم التأسيس و الذي استهدف جميع شرائح المجتمع من الجنسين ذكور وإناث بإشراف مجموعة من المدربين والمدربات .

ويهدف البرنامج إلى تفعيل هذه المناسبة الغالية على الجميع لتعزيز مفهوم النشاط البدني والرياضي وربطها بالمناسبات الوطنية وتثقيف مختلف الفئات العمرية بأهمية ممارسة رياضة الغوص والسباحة .

من جهة أخرى زار مدير عام فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان الأستاذ إبراهيم الرياني ركن مركز متعة الإبحار واستمع لشرح مفصل عن محتويات الركن حيث توافد العديد من الزوار والمشاركين للاستماع والتعرف على محتويات الركن كما قدم الرياني شكره للقائمين على الركن وحرصهم على تثقيف المجتمع بأهمية هذه الرياضة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى