مبادرات وفعاليات

معهد دروبي كوم العالي للتدريب يقيم دورة مجانية لذوي الإحتياجات الخاصة بفندق هوليدي جازان

 

صالح جوحلي – جازان

 

أقام معهد دروبي كوم العالي للتدريب وبالتعاون مع شركة مساعي المستقبل بالرياض ، ومكتب امل الجهني للاستشارات التعليمية والتربوية بجازان يوم الأحد الموافق ١٥ / ١١ / ١٤٤٤هـ ، دورة مجانية بعنوان “ مناعة القائد” لذوي الاحتياجات الخاصة بفندق هوليدي جازان .

حيث قدمت المدربة الأستاذة ليلى عريشي اهداف الدورة من هذه الفئه ليسهل تأهيلهم الى سوق العمل والتدريب على الطرق الصحيحة للتعامل مع هذه الفئة في المركز وكيفية تأهيلهم ، ويأتي ذلك امتدادا للدورات التدريبية التأهيلية التي يقدمها المركز .

وقامت الإخصائية النفسية الدكتور امل الجهني بشرح مفصل عن القائد وتنمية مهاراته بالظهور على روح الفريق وتميز صناعة القائد من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتقديم الاقتراحات للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة في مؤسسات ومراكز تأهيل المعاقين ، والسعي من أجل تطويرها.

شارك اكثر من ٤٠ هذه الفئة منهم الصم وضعاف السمع العدد ١٨ ومن ذوي الاعاقة الحركية العدد ١٤ ومن طيف التوحد العدد ٦ ومن المكفوفين العدد ٤ ومن داون العدد ٤ ، وتوزيع الهدايا لهم بعد مشاركتهم في التعريف عن مما جعل لها اثر كبير في نفوسهم.

وفي الختام كرمت إدارة معهد دروبي كوم العالي للتدريب ممثلة في مديرة المعهد الاستاذة ليلى عريشي المشاركين والصحف والاعلاميين مقدمة شكرها وتقديرها للإعلامين الذين ساهموا في هذا النجاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى