أخبار الإقتصاد

30 ألف مشارك يتنافسون على جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي

 

الحقيقة – الشرقية – خالد الشهراني

 

سجلت جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي النسخة السابقة رقماً قياسياً في عدد المسجلين والذين بلغوا أكثر من 30 ألف مشارك .

 

وبلغ عدد المشاركين في فرع الافراد من لديهم مخالفات 4,274 مشارك ، بينما بلغ عدد الافراد من ليس لديهم مخالفات 25,450 مشارك .

 

وأحتلت مدينة الدمام النسبه الاكبر في عدد المشاركين وذلك بنسبه 43% بالمائه عن بقيه مدن ومحافظات المنطقه الشرقيه .

وأوضح الامين العام للجائزه عبدالله بن سعد الراجحي، أن هذه النسخه من الجائزه حققت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور المستهدف حيث وصل عدد الذين شاهدو الموقع أكثر من مليون مشاهدة.

 

وبين الراجحي، أن الجائزه الان في مرحلة المتابعه للذين لديهم مخالفات مروريه داعياً المشاركين الى تطبيق أنظمة وشروط الجائزه وأحكامها التي تنص على أن المسجلين في هذا الفرع عليهم الالتزام بأنظمة المرور وعدم أرتكاب اي مخالفه مروريه لمده ستة أشهر لضمان بقائهم في مرحلة الفرز ثم الأختبار النظري والأختبار العملي وصولاً الى تتويجهم في الحفل الختامي .

 

وأكد الراجحي، أن الجائزه وبدعم من صاحب السمو الملكي الأميرسعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء الجائزه وبمتابعه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقه الشرقيه نائب رئيس مجلس الامناء استطاعت أحداث حراك فاعل لرفع مستوى الوعي والتوعية بأهمية السلامه المروريه وهم ضمن حزمه من المبادرات والاجراءات التي تقوم عليها لجنه السلامه المروريه للحد من الحوادث والاصابات مما ساهم في خفض هذه المعدلات بشكل متتالي عاماً بعد عام .

 

وأشار الراجحي، الى أن الجائزه منذ تدشينها في هذه النسخه السابقة نظمت العديد من المعارض المتنقله لأكثر من 13 موقع اضافه الى اطلاق حمله دعائية مشيراً بتفاعل الجهات الحكومية والأهليه بالمنطقة الشرقيه.

 

يذكر أن الجائزه لها أربع فروع الأول للافراد ، وتنقسم الى قسمين لمن لديهم مخالفات مروريه ومن ليس لديهم مخالفات مروريه وفروع للجهات الحكوميه والأهليه وفرع للنقل الثقيل وفرع للنقل المدرسي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى