أخبار محلية

الغربي: “إعلاميون” تعانق الوطن في يومه الـ 89 بمعرضين وندوتين ومبادرة وفعاليات متنوعة في 4 مناطق

 

الرياض –
زهير بن جمعة الغزال

بمناسبة الذكرى لليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية، تواكب جمعية “إعلاميون” هذه الذكرى العظيمة بحزمة فعاليات في أربع مناطق من وطننا الغالي.
ففي الرياض، تنظم “إعلاميون” كرنفال وطني لأعضائها وأسرهم بالشراكة مع ملاعب الرياض للقولف، يتخلله معرضين هما “الملك عبد العزيز.. المؤسس الإنسان” و”وطن وتاريخ” بالتعاون مع دارة الملك عبد العزيز، إضافة إلى جدارية “مشاعر وطنية”، ومسابقات.
كما تشارك جمعية “إعلاميون”، محافظة بيشه احتفاليتها باليوم الوطني بوفد 20 اعلامي وإعلامية بدعوه كريمة من بلدية الحازمي، وهناك وفد مماثل يشارك كلية الريان بالمدينة المنورة احتفالها باليوم الوطني، حيث تشمل تلك الزيارة محافظة ينبع، ومحافظة بدر، وندوة بعنوان: اليوم الوطني.. ودور الإعلام الشعبي.
كما تدشن الجمعية مبادرة “نور الإعلام” التي تقدمها بالشراكة المجتمعية مع الشركة السعودية للكهرباء لتطوير المهارات الإعلامية للإعلاميين السعوديين في مختلف مدن وطننا الحبيب، شملت مرحلتها الأولى ست مناطق على مستوى المملكة، وتنطلق بورشة عمل (إدارة الأزمات الإعلامية) التي يقدمها أمين عام جمعية اعلاميون الأستاذ ناصر الغربي للزملاء الإعلاميين في منطقة تبوك.
من جهته، رفع رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الأستاذ/ سعود بن فالح الغربي – باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية” أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، هذه المناسبة الغالية علينا جميعا ونحن ننعم بالأمن والأمان ورغد من العيش بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الرشيدة.
وعبر الغربي عن فخرهم وسعادتهم بمشاركة الجمعية الوطن حكومة وشعبا فرحتها الاحتفاليه بمناسبة الذكرى التاسعه والثمانون.
ونحن في اعلاميون قريبون من التفاعل مع جميع الأحداث الوطنية والمجتمعية بشكل إبداعي مميز وتقديم ما هو أفضل للوطن والمواطن بجهود أعضائها من ابتكار فعاليات فريده من نوعها تقدمها في قالب اعلامي تفاعلي.
وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم وحدث تاريخي في مسيرة هذا الوطن الغالي من عامٍ إلى آخر، إضافة إنجازات كبيرة اصبحت حديث الإعلام العالمي وبلا شك هي مناسبة احتفائية كبيرة للجميع على جميع مستوى القطاعات حكومية وقطاع خاص وجمعيات أهلية وعلى مستوى الفرد والجماعات أن يعبرون عن مشاعرهم تجاه حب وطنهم والتفاعل مع فعالياته.
وأردف الغربي قائلاً: إن ما يعزز مبادرات “إعلاميون” ونجاح الفعاليات التي تقيمها وجود شركاء استراتيجيون لجهات مختلفة وفريده من نوعها لذلك يأتي احتفالها باليوم الوطني الـ 89 استثنائيا وغير مسبوق الاحتفال في أربع مناطق من وطننا الغالي: (الرياض – المدينة المنورة – تبوك – وعسير)، وإضافة احتفالية خاصة لأعضائها وعوائلهم بالشراكة مع ملاعب الرياض للقولف على أرضه ومسطحاته الخضراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى