أخبار محلية

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بجازان يشارك بملتقى الأسرة تحت رعاية أمير المنطقة

 

جازان –

شارك فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ محمد بن عبد الله آل علي، بملتقى الأسرة الأول الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان – يحفظه الله -، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري .

 

وتضمنت مشاركة فضيلته تقديم ورقة عمل تحدث فيها عن إسهامات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في وقاية الأسرة من المخدرات.

وبين فضيلته دور الجهات وما يبذلونه من جهود مباركة كان آخرها الحملة الوطنية المشتركة لمكافحة المخدرات، التي تظافرت فيها الجهود بين الجهات الأمنية والحكومية .

 

وقال فضيلته إن للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جهوداً كبيرة بالمشاركة مع الجهات الأخرى في صدّ هذا الوباء عن الأسرة والمجتمع وبيان أضرار المخدرات على الأسرة والمجتمع .

وقد عملت الرئاسة العامة على عددٍ من الحملات التوعوية التي أسهمت في رفع الوعي الفكري لدى الأسرة والمجتمع، ومنها حملة “بلداً آمناً”، وحملة “مكارم الأخلاق”، وبرنامج”فاجتنبوه لعلكم تفلحون”، وهي مناشط مُوجّهة لحفظ عقول أفراد المجتمع عمّا يضرّها وما يؤدي إلى فساد الأخلاق والسلوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى