أخبار محلية

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد مشاريع مسجد التنعيم وجاهزية مرافقه

 

مجد الوطن – حامد السلمي :

 

تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم, جامع أم المؤمنين عائشة -رضي الله عنها- بالتنعيم، للتأكد من اكتمال المشاريع المنفذة وجاهزية مرافقة لاستقبال ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار.

 

واطلع معاليه خلال الجولة على تنفيذ مشروع العزل المائي والحراري على كامل سطح المسجد الذي يتألف من ميزانين باستخدام مواد عازلة للرطوبة والحرارة، بتكلفة بلغت 1.589.832.40 ريالا, كما تفقد تنفيذ مشروع توريد وتركيب ما يقارب 51 كاميرا تم توزيعها داخل المسجد وبالساحات الخلفية ومواقف السيارات ومواضئ دورات المياه، بتكلفة بلغت 712.634.85 ريالا.

 

وتجول معاليه على مرافق المسجد واطلع على سير الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار، كما شارك بتوزيع عدد من الكتيبات والمطبوعات الإرشادية على المعتمرين واستمع إلى متطلباتهم وانطباعاتهم عن سير الخدمات المقدمة لهم.

 

من جهة أخرى، نوه وزير الشؤون الإسلامية بالدعم الذي تجده الوزارة من القيادة الرشيدة لتحقيق رسالتها السامية في شرف خدمة ضيوف الرحمن، مقدمًا شكره لجميع اللجان العاملة بالميدان لخدمة الزوار، ومشددًا على أهمية بذل الجهد لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن لكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى