أخبار المجتمع

مدير مدرسة تحفيظ القرآن بالطوال سابقآ يحتفل بتخرج نجله ” عبدالرحمن ” من كلية الشريعة والقانون بجامعة جازان

 

عبداللطيف حمدي : محافظة الطوال

تلقى مدير مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطوال سابقآ المأذون الشرعي وعضو المجلس المحلي بمحافظة الطوال.و إمام وخطيب جامع نجم الدين بمحافظة الطوال والأستاذ محمد بن عبدالله أحمد ناشب حمدي الملقب ( محمد أمين ) التهاني والتبريكات من قبل الأهل والأقارب والزملاء بمناسبة تخرج نجله الاستاذ عبدالرحمن بن محمد بن عبدالله ناشب حمدي من كلية الشريعة والقانون بجامعة جازان .

وعبر الاستاذ محمد ناشب عن فرحته وسروره بتخرج نجله الشيخ عبدالرحمن ناشب من كلية الشريعة والقانون بجامعة جازان متمنيا له التوفيق والنجاح الدائم . كما وجه شكره وتقديره للقائمين على كلية الشريعة والقانون بجامعة جازان قائلًا : إن هذه الكلية تعتبر شريان للشباب الطموح والعلم النافع في مجال الشريعة والقانون ، وتعتبر صرحًا من صروح النهضة في هذه البلاد المباركة التي تخدم الإسلام والمسلمين في شتى المجالات والتخصصات . سائلاً الله تعالى أن يوفقهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما وجه جزيل الشكر والتقدير لكل من بارك لهم وشاركهم الفرحه بمناسبة التخرج سواء بالحضور أو الاتصال أو الإرسال عبر برامج التواصل الاجتماعي.

أسرة الصحيفة تهنئ الاستاذ محمد بن عبدالله ناشب حمدي تخرج نجله الشيخ عبدالرحمن ناشب سائلين المولى عز وجل أن يوفقه ويوفق جميع الخريجين لخدمة هذا الوطن الغالي العزيز ألف ألف مبروك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى