أخبار المجتمع

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان يعايد نزلاء مركز التاهيل الشامل ومرضى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان 

 

جازان – اميره مسرحي

 

 

قام مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي والمساعد لقطاع التنمية الاستاذه فوزيه باصهي وعدد من منسوبي فرع الوزارة بمعايدة نزلاء مركز التاهيل الشامل بجازان صباح اليوم الاثنين الثاني لعيد الاضحى المبارك ،

حيث شارك سعادتة منسوبي المركز ونزلائه هذه الفرحة والبهجة وتقديم لهم الهدايا بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا . مثمناً الجهود المبذولة والدور الكبير الذي يقوم به فريق العمل بالمركز وما يحظى به النزلاء من رعاية ومتابعة لتلك الفئة الغالية علينا جميعا.

 

كما تم زيارة مستشفى الملك فهد في محافظة ابو عريش ومعايدة المرضى المنومين في قسم الأطفال والعظام والطوارئ في المستشفى وتقديم الهدايا وباقات الورود وقسائم شراء لهم وللطاقم الصحي بناء على التنسيق المسبق مع مدير الشؤون الصحية ومدير التجمع الصحي بالمنطقة وبمشاركة مدير المستشفى.

جاءات هذي الزيارة انطلاقا من دور الفرع في برنامج المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وتجسيدا لقيم التكافل والتراحم الاجتماعي وللتخفيف على المرضى ومن الآم ومعاناة المرض وتأصيلا لمبادئ وتعليمات ديننا الحنيف بعيادة المرضى وتفقد أحوالهم.

 

وأعرب القنفذي عن شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية والفرق الطبية والفني والإداري .

داعياً الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن وقيادته الرشيدة الأمن والامان والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى