أخبار محلية

عميد كلية العلوم الاجتماعية يرعى “حفل النشاط الطلابي لقسم الإعلام”

 

مكة سامية الصالح

دشن سعادة عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور عدنان بن نوري المغامسي حفل النشاط الطلابي للنادي الإعلامي التابع لقسم الإعلام وجرى فيه اعلان انطلاقة النادي الإعلامي وعرض بعضاً من برامجه وخططه ولجانه المتنوعة  ومما شمل ايضاً على تقديم الاثراء الإعلامي والمعرفي والتدريب للطلاب على مستوى الجامعة وذلك في يوم الأربعاء الموافق ٢٤ من شهر صفر لعام ١٤٤١هـ في قاعة المناسبات لكلية العلوم الإجتماعية.
حيث ثمن سعادة الدكتور عدنان المغامسي جهود القائمين على إدارة النادي وحثهم على بذل الجهد في كل مايرتقي بالنادي الإعلامي خاصة  وبقسم الإعلام عامة حيث قال: “إن طالب الإعلام لابد أن يكون ملهماً ومشجعاً للاخرين لأن الإعلام هو تخصص مستمر ومتجدد ويحتاج إلى موهبه تعين الطالب على الاداء.
والمأمول من النادي أن يستطيع بأن ينجح في المجال الاجتماعي والتدريبي والمحاضرات وأن يكون التدريب والمحاضرات على مستوى عالي جداً يليق بمكانة الكلية.
ومع رؤية ٢٠٣٠ لابد أن يكون لكلية العلوم الاجتماعية دور واسع في النشاطات الخارجية المجتمعية ولابد لقسم الإعلام التواصل مع الجهات الخارجية وأن تكون هناك فرصة للنادي بالتواصل مع المحيط الداخلي ومن ثم نخرج سوياً لنؤدي دورنا في المجتمع الخارجي بإذن الله والحرص على أن يؤثر النادي في طلاب الأقسام الاخرى داخل الكلية لتكوين فرق عمل.
ومن جانبه أوضح رئيس قسم الإعلام الدكتور سالم عريجة اهمية المشاركة في الأعمال الخارجة عن المحاضرات النظامية في الجامعة وهي فرصه كبيرة للجميع لصقل مواهبهم ومالديهم من مهارات وأن يستفيدوا من نخبة طلاب قسم الإعلام المعروفين باعمالهم خارج الجامعة في الإلقاء والتصوير والإخراج وإدارة الفعاليات وأنشطة العلاقات العامه متمنيًا أن تكون أنشطة النادي محفزة للطلاب.
واختتم سعادته بتأكيده على أن يبدأ النادي بداية صحيحة وقوية وأن تكون مسبوقة بجدول شهري للأنشطة والفعاليات، كما ننتظر من النادي أنشطة نوعية ومبادرات مبتكرة تعكس مدى جودة طلاب الإعلام عبر لجان النادي المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى