أخبار محلية

مدير تعليم جازان يدشن مبادرة تسليم الأجهزة لمعلمي مدارس بوابة المستقبل

 

جازان – عبدالله مزيبي

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي بمكتبه اليوم الخميس مبادرة تسليم الأجهزة المحمولة لمعلمي مدارس بوابة المستقبل التي تم تجهيزها خلال الفصل الأول للعام الحالي التي بلغ عددها (٣٢) مدرسة للبنين والبنات.

و استقبل “أبوهادي” لدى تدشينه للمبادرة قائد ثانوية العطاس بمكتب تعليم أبوعريش الأستاذ عبدالله العمودي والتي تعد من المدارس المتميزة في تفعيل مبادرة التحول الرقمي في التعليم “بوابة المستقبل” ، حيث سلمه أجهزة معلمي المدرسة.

وأكد “أبوهادي” أن جميع القطاعات وخاصة التعليم تحظى بكثير من الدعم من القيادة الرشيدة “أيدها الله” والتي تحرص على تهيئة البيئة المناسبة في المدارس وتجهيزها بأفضل التجهيزات لتؤدي دورها بالشكل الأمثل ، مضيفاً أن وزارة التعليم تحرص على دعم برامج التحول الرقمي داخل المدراس بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتجهيز بيئات جاذبة داخل المدراس تسهم في تطوير العملية التعليمية وزيادة التحصيل وتحسين نواتج التعلم ، مقدماً شكره لمركز دعم التعلم الإلكتروني ولجميع الإدارات المساندة ولجميع المشاركين بتفعيل البوابة في الميدان التربوي.

يذكر أن مشروع بوابة المستقبل بتعليم جازان استفاد منه أكثر من (20) ألف طالب وطالبة في (80) مدرسة وشارك في تفعيلها أكثر من (1600) معلم ومعلمة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى