أخبار محلية

اهالي جبل شدا الأسفل يرفعون التهنئة لسمو أمير منطقة الباحة بمناسبة نجاح مبادرة الطريق الى القمر

 

صالح القباص – جدة
رفع الشيخ فيصل بن عبدالعزيز بن عبدالهادي ومعرّفي جبل شدا الأسفل الشيخ مطر بن عبدالله الشدوي، والشيخ عبدالعزيز بن محمد الشدوي وأهالي جبل شدا الأسفل أسمى آيات التبريكات إلى سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، بمناسبة نجاح مبادرة الطريق إلى القمر، والتي اقيمت بجبل شدا الأسفل بمحافظة المخواة.
والتهنئة موصولة لوكيل أمارة منطقة الباحة الأستاذ احمد السياري، ولمحافظ المخواة الأستاذ نايف الهزاني صاحب المبادرة، وللأستاذ ماشي خربطي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة المخواة.
وعبر الأهالي عن سعادتهم بهذه الاحتفالية التي احتضنها جبل شدا، وقدم إليها أكثر من 400 مشارك من جميع مختلف مناطق المملكة للمشاركة في الهايكنج. وحضور العديد من الزوار من جميع محافظات المنطقة. حيث اشادوا بتميز التنظيم والترتيب للحفل.
وأكد أن هذه المبادرة تعد فرصة مواتية للتعريف بالمقومات السياحية والتاريخية والإرث الحضاري الذي يتمتع به جبل شدا، كما أنها تعتبر منطلقاً رئيسياً نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتعريف بهذا الموقع كوجهة سياحية وما يتمتع به من تنوع جغرافي فريد يؤهله لأن يكون أحد أهم مقومات التنمية المستقبلية في هذا الجزء من الوطن.
كما عبر المشاركون عن سعادتهم الغامرة لما رأو من حسن الاستقبال وكرم الضيافة من قبل اهالي جبل شدا الاسفل على مدى اليومين التي قضوها في هذه الفعالية،

الجدير بالذكر أن محافظة المخواة والغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة تبنت هذه المبادرة ودعمها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى