أخبار محلية

لقاء عضوات فريق السواعد النسائي في أجواء برية

 

صالح جوحلي – جدة

في مثل هذا الوقت من كل عام يعقد فريق سواعد العطاء النسائي التطوعي بجدة لقاءا وديّا في مخيم بالبر في اجواء البرد الجميلة بجدة لتحقيق مزيد من الألفة والتعارف بين عضوات الفريق والمنضمات حديثا، ولإدخال الفرح والسرور والتآلف والذي يعتبر أحد أهم أهداف الفريق.

وبدأت الجلسة البرية من عصر أمس وحتى منتصف الليل تخللها المواعظ الخفيفة والمسابقات والفقرات المسلية ثم العشاء، واختتم اللقاء بكثير من الحب والوفاء للعطاء ولتجدد اللقاء.

ويهدف فريق السواعد لنشر ثقافة العمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة وتقديم المساعدة لمن يحتاجها لرؤية مجتمع متكافل غني بثقافة التطوع.

ومن نشاطات فريق السواعد التطوعي : معا للجنة {كفالة يتيم} _ رفد السواعد _ مشاريعنا _ مساند _ تكاتف _ على منابر العلم _ لبيك _ وقف السواعد _ كفالة طالب تحفيظ _ كفالة طالب علم _ سقيا ماء {برادات ماء_ حفر آبار} _ بر خمس نجوم _ أكرموهم _ مساجدنا _ {إعمار المساجد} _ كتاب الله _ {داخل وخارج المملكة} _ مواسم السواعد _ بسمة يتيم _ جنادرية السواعد _ ربيع السواعد _ رمضانيات _ أعيادنا _ رحلاتنا {ترفيهية _ دينية}.

فلنبارك هذا النجاح العظيم الذي يطمح له فريق السواعد متمنين لهم مزيداً من النجاحات والتميز والابتكارات في سبيل مساعدة مستحقينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى