أخبار محلية

جمعية روافد جازان التطوعية تطلق مبادرة للتوعية بكورونا بمشاركة نخبة من نجوم الفن والإعلام

..

جازان- عبدالله مزيبي

أطلقت جمعية روافد جازان التطوعية مبادرة روافد للتوعية بكورونا عبر منصات التواصل الإجتماعي بهدف التوعية ومنع انتشار الجائحة .
وبادرت الجمعية بتاريخ ١٢مارس بإطلاق المبادرة لمساندة أجهزة الدولة في التوعية بالوقاية من المرض ولاقت قبولاً واسعًا على حسابات الجمعية في منصات التواصل الإجتماعي.
وأطلقت الجمعية ضمن مبادراتها مبادرة أخرى في منصة التواصل الاجتماعي تويتر بالتعاون مع نخبة من نجوم الفن والإعلامين والأدباء والشعراء والكتاب تحت شعار سمعاً وطاعة لأجلك ياوطن نتباعد اليوم لنتواصل غداً والتي تهدف لدعم جهود وزارة الداخلية ووزارة الصحة في الالتزام بالإجراءات والتعليمات التي دعت لها تلك الجهات لمحاصرة هذه الجائحة وتقليل مخاطر الإصابة .
وشارك في هذه المبادرة عدد من نجوم الفن الذين مثل الفنان فايز المالكي والفنان القدير سعد خضر والفنان خالد الرفاعي والفنان الدكتور عبدالله رشاد والفنانة مريم الغامدي والفنان محمد الكنهل والإعلامي متعب الشائع .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المبادرة تأتي من منطلق الواجب الديني والوطني في الإمتثال لطاعة ولي الأمر في الحفاظ على سلامة الوطن والمواطنين والمقيمين كما قدم شكره لجميع من شارك في هذه الحملة التوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى