أخبار التعليم

في الأسبوع الأول لبرنامج التدريب الصيفي :

تعليم جازان يدرب ٧٥١ من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمة على ٤٣ برنامجًا تدريبيًا

جازان- الإعلام والاتصال

أنهت الإارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم أسبوعها الأول لمشروع التدريب الصيفي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والذي رعى انطلاقته المدير العام للتعليم بالمنطقة المكلف الأستاذ ياسر بن فتح الدين دويري الأحد الماضي.

وأشاد مدير إدارة التدريب والابتعاث الأستاذ محمد عريشي بالحضور المميز من قبل المتدربين وحرصهم وانتظامهم للاستفادة القصوى من البرامج التدريبية التي تقدمها مراكز التدريب.

وأوضح العريشي أن مراكز التدريب الصيفية الخمسة والتي توزعت على محافظات المنطقة في العارضة والمسارحة والحرث وصامطة وجميعها تقع في الحد الجنوبي إضافة إلى مركز التدريب في محافظة أبو عريش والمركز الرئيس في مدينة جيزان قد شهدت إقبالًا كبيرًا من شاغلي الوظائف التعليمية حيث استقبلت هذا الأسبوع ٤٩٣ متدربًا استفادوا من 28 برنامجًا تدريبيًا تنوعت بين البرامج النظرية والعملية نفذها 27 مدربًا متميزاً.

وأعربت مديرة إدارة التدريب والابتعاث بتعليم جازان الأستاذة أشواق بنت عمر صالح هاشم عن سرورها بالحضور الكبير للمتدربات حيث نفذت المراكز التدريبية النسائية ١٤ برنامجًا تدريبيًا استفاد منها ٢٥٨ متدربة قدمتها ١٤ متدربة يمتزن بالخبرة والمهارة التدريبية.

وقدم العريشي وأشواق شكرهما وتقديرهما لمدير عام التعليم بالمنطقة على دعمه اللامحدود للبرامج التدريبية عامة والصيفية خاصة ومتابعته المستمرة وتوجيهاته بتوفير كافة المتطلبات التي تقود لنجاح المشروع والإسهام في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، مشيدين بالدور التكاملي الذي تقوم به مكاتب التعليم وإدارة التشغيل والصيانة مع إدارة التدريب والابتعاث بتهيئة مقرات التدريب في مختلف المحافظات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى