أخبار محلية

الجمعيات الدعوية والخيرية بمكة تزور شرطة العاصمة المقدسة لتهنئتهم بالعيد السعيد

ساميةالصالح مكة المكرمة

 

وتثمين جهودهم في إنجاح مبادرات الجمعيات ضد الوقاية من جائحة كورونا

 

 

زار وفد من الجمعيات الخيرية والدعوية بمكة المكرمة شرطة العاصمة المقدسة صباح اليوم الأحد الثامن من شهر شوال الجاري, يتقدمهم سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ساعد بن محيل السواط وعدد من منسوبي المركز ورؤساء ومدراء الجمعيات وعلى رأسهم سعادة الأستاذ منصور الذبياني المدير التنفيذي لجمعية أجياد للدعوة.

وقدم الوفد التهنئة لرجال الأمن من منسوبي شرطة العاصمة المقدسة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, مشيدين بجهود رجال الأمن خلال الفترة الماضية منذ بدء جائحة كورونا وتفانيهم في خدمة المواطن والمقيم.

من جهته رفع مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة ساعد السواط الشكر والثناء لشرطة العاصمة والمقدسة, نظير جهودها وتعاونها في تسهيل أعمال الجهات الخيرية في مكة المكرمة, مما كان لها الأثر البالغ في نجاح المبادرات التي قدمتها الجهات الخيرية.

وفي ختام الزيارة كرّم مدير مركز التنمية الاجتماعية مدير شرطة العاصمة المقدسة بدرع تذكاري نيابة عن الجمعيات الخيرية وجمعيات الدعوة والإرشاد بمكة, واستلم الدرع سعادة العميد نواف بن رزيق القرشب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام, كما كرم عدد من منسوبي الشرطة بهذه المناسبة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى