أخبار محلية

٧٥ % من منسوبي التأهيل الشامل للذكور بالدمام يطبقون برتكول العودة بحذر

 

الدمام- ساميةالصالح

مع عودة موظفي القطاع العام لتأدية أعمالهم بنسبة ٧٥% في مقراتهم الوظيفية شرع مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام بزيادة إجراءاته الاحترازية المنصوص عليها من قبل الجهات المختصة والتأكيد عليها.
حيث يشترط لدخول المركز التقيد بلبس الكمام وتطبيق التباعد الإجتماعي بين الزملاء ، وكذلك تعقيم اليدين أو غسلها ، مع خضوع جميع المتواجدين لنقطة الفحص البصري الموزودة بكاميرات حرارية للتأكد من عدم وجود أي أعراض للإصابة بفيروس كورونا المستجد .
وتحرص إدارة المركز بقيادة الأستاذ محمد الزهراني مع قسم الخدمات الطبية ووحدة الصيانة والتشغيل على متابعة تطبيق هذه الإجراءات طوال فترة الدوام الممتده على مدار الأربع والعشرين ساعة ، حرصاً منها على سلامة منسوبي المركز ومستفيديه ، كون المركز أحد فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الذي يعنى برعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة .
ومن ضمن هذه الإجراءات والاحترازات التعقيم والغسيل لجميع مرافق المركز ، حسب جدول دقيقة يحقق القضاء على أي ميكروبات أو فيروسات لا سمح الله ، وكذلك المساهمة في تعقيم إدارة وحدة الخدمات المساندة ودار الرعاية الاجتماعية لوجودهما ضمن نفس المبنى .
ويقدم المركز خلال الفترة الحالية خدماته التأهيلية للمستفيدين المتواجدين فيه ، والتي تشمل الخدمات الطبية الوقائية والعلاجية من تمريض وعلاج طبيعي وجبائر وكذلك الخدمات الاجتماعية والنفسية، التي تتابع حالة المستفيد من الناحيتين الإجتماعية والنفسية وتتابع مستوى الخدمات المقدمة له .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى