أخبار الرياضة

دورتموند أبوحجر و التضامن يتأهلان إلى دور الـ ١٦ من دورة الحد الجنوبي الأولى

يحيى عواف _ تصوير : محمد علوي.

 أقيمت مباراتين مساء يوم الأربعاء ١٤٤٠/١١/١٤  على ملعب الحضرور ، ضمن منافسات “دورة الحد الجنوبي الرياضية الأولى ” والتي أعلنت عنها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الطوال بالشراكة المجتمعية مع مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي الذي يتولى مهام التنظيم والإشراف عليها.

ففي المباراة الأولى التي قادها طاقم تحكيمي مكون من حسن حكمي حكم ساحة و حسن مرسمه حكم مساعد أول و علي مخضري حكم مساعد ثاني ، بينما تولى مهمة التعليق عليها المعلق “خالد سهلي”.

التقى مستضيف الدورة و صاحب الأرض والجمهور فريق واسط الحضرور بنظيره دورتموند أبو حجر وتمكن فريق دورتموند أبو حجر من الفوز والتأهل إلى دور الـ ١٦  بنتيجة ٤_١ ، أحرز أهداف دورتموند “يحيى مهدلي” هدف و “ماجد عواجي” ثلاثة أهداف  “هاتريك” بينما أحرز هدف واسط الحضرور “سلطان حدادي”.

وبعد نهاية المباراة قام حكم المباراة ” حسن حكمي ” بالتوقيع على كرة المباراة وتسليمها للكابتن “ماجد عواجي” الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف لفريقه .
 
وفي المباراة الثانية التي أدارها طاقم تحكيمي مكون من زيد عتين حكم ساحة و حسن مرسمه حكم مساعد أول و بركات بشيري حكم مساعد ثاني ، وتولى مهمة التعليق عليها المعلق الشاب “عبدالله جابر”.

التقى فريق رماده بنظيره فريق التضامن المباراة كانت قوية و متكافئة من الطرفين انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي .

وفي شوط المباراة الثاني تمكن لاعب فريق التضامن “عصام طاهر ” من تسجيل الهدف الأول لفريقه ، وقبل نهاية المباراة بدقائق تمكن “فيصل ضامري ” من تعديل النتيجة ليتجه الجميع إلى ركلات الترجيح والتي حسمها فريق التضامن بنتيجة 4_3 ليتأهل بذلك إلى دور الـ ١٦.

 يذكر أن هذه المباراة شهدت حالة طرد لحارس مرمى فريق التضامن في شوط المباراة الثاني .

أشرف على هذه المباراة عدد من أعضاء لجنة المسابقات في مكتب رابطة فرق الأحياء بالحد الجنوبي يأتي في مقدمتهم الأستاذ محمد علوي و المهندس خليل عتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى