أخبار الإقتصاد

غرفة جدة تبحث تمويل مشروعات رواد الأعمال بحضور 200 مشارك عبر المنصة الإلكترونية

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

عقدت غرفة جدة وعبر منصتها الرقمية الإلكترونية أمس لقاء الجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وذلك ضمن سلسلة لقاءاتها المفتوحة بين القطاعين الحكومي والخاص بهدف بحث الحلول المقدمة وآليات التمويل لمشروعات رواد الأعمال والمنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة بحضور 194 مشارك من أصحاب وصاحبات الأعمال.
وسلط اللقاء الضوء على الجهات الممولة بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” والبنك الأهلي التجاري والمتخصصين اسهاماً في تنمية هذا القطاع، ورفع مستوى مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي، وذلك من 20% إلى 35% بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
ولامس اللقاء رؤية “منشآت” في جعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركاً أساسياً للتنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، وذلك وفق رسالتها المتمثلة في تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكنها من الازدهار عبر قيادة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي محلياً ودولياً.
يذكر أن لقاء الجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، من اللقاءات التي تتسم بالتفاعل، والمشاركة في تبادل الرؤى خدمة لمجتمع الأعمال، والذي شهد نقلاً مباشراً عبر منصة الغرفة الرقمية الإلكترونية لإتاحة مشاركات أوسع من الجهات ذات العلاقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى