أخبار الرياضة

وصل بادو جاك الى جدة لحضور اشتباك ريفيرا، واستقبل استقبال ابطال.

 

بلال ناصر – جدة

نزل بادو جاك وهو بطل فئتين من الأوزان في الملاكمة العالمية الذي يحمل لقب “بطل الشعب ” (وسجله 26 انتصارا منهم 16 فوز ساحق و3 تعادلات و3 خسارات (، مع فريقه في جده – المملكة العربية السعودية – ليلة الخميس لأول لقاء له في المملكة على بطاقة أولكسندر أوسيك ضد أنتوني جوشوا الثاني التي سميت ب “الغضب على البحر الأحمر”.

تم استقبال بادو جاك من قبل مئات من المشجعين الذين تجمعوا في المطار قبل ساعات من وصوله للحصول على لمحة من او لقاء مع البطل السابق لفئات الأوزان المتوسط الفائق والثقيل الخفيف. حضر العديد من الشخصيات السعودية ذات المقام الرفيع والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وافراد من العائلة المالكة في مطار الملك عبد العزيز الدولي للترحيب بالبطل في المملكة.

صرح مدير فريق بادو جاك عامر عبد الله: “بينما كنا بانتظار نزول طائرة بادو في صالة وصول الشخصيات الهامة أبلغني المركز الأمني في المطار بوجود عدد من الأشخاص الذين يتنظرون استقبال بادو يفوق عدد المستقبلين لأي بطل اخر لغاية ذلك الوقت. وقد سبب ذلك قلق أمنى في المطار. بالتأكيد ان بادو هو البطل المفضل للمشجعين هنا وهو بطل مسلم حقيقي ورمز للكثير في هذه المنطقة”

قال بادو جاك: “لقد فوجئت برؤية العدد الهائل من المشجعين الذين جاؤوا الى المطار لحسن استقبالي واشعر كأنني في بيتي هنا في المملكة العربية السعودية وأقدر كل الحب الذي اشعر به من قبل الجميع. سوف أقدم أداء رائعا للمشجعين في 20 من الشهر الحالي”.

من المقرر ان يواجه بادو جاك بطل فريق ستار للملاكمة ريتشارد ريفيرا وسجله (21 انتصار منهم 16 فوز ساحق دون خسارة) وهو لاعب متمكن صغير سنا ذو سجل خالي من الشوائب.

في المباراتين السابقتين لديه، الواقعتين في الشرق الأوسط، هزم بادو جاك هاني أتيو عن طريق ضربة قاضية في الجولة الأولى من عرض
مواجهة فلويد مايويذر ضد دون مور في أبو ظبي، ثم تبعها بإيقاف ساميويل كروسد في الجولة الثانية في دبي. بموجب فوزه المتوقع يوم 20 آب، يقترب بادو من الحصول على بطولة عالمية ثالثة في فئة وزن الكروزر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى