أخبار الصحة

افتتاح عيادة إرادة لمعالجة ومساعدة المدمنين على المخدرات في مستشفى بيش العام

د – ضيف الله مهدي

في مستشفى بيش العام تم افتتاح عيادة إرادة لمعالجة ومساعدة المدمنين على المخدرات والمنشطات ويعمل بها ويشرف عليها استشاري الطب النفسي الدكتور أحمد سمير، كم تم افتتاح عيادة الإقلاع عن التدخين تحت إشراف الدكتور يحيى حميران. وضمن الخدمة المجتمعية التي تقدمها العيادتين ففي مساء يوم الجمعة الموافق ٣ محرم ١٤٤٥هـ . وفي سوق هايبر أماسي المركزي بمحافظة بيش بالقرب من دوار الأمير محمد بن ناصر تواجد بعض الأخوات من مستشفى بيش العام ( الممارسات الصحيات ) هن ومنشوراتهن وذلك للتوعية بأضرار المخدرات ومساعدة من يرغب العلاج ممن قد أبتلي بهذه الآفة في سرية تامة .
وكانت الممرضة نعمة مبروك والممرضة ريم أبو عامرية هما اللتان في هذه الحملة وقامت كل منهما بتوعية الزائرين والمتسوقين من الجنسين وتم توزيع المنشورات على كل من زار مقر الحملة أو جاء متسوقا .
ولهن جميعا ومستشفى بيش العام والممارسة الصحية نعمة مبروك والممارسة الصحية ريم أبو عامرية كل الشكر والتقدير على هذه المبادرة الرائعة ، وملتقى أكاديمية بيش الهَوِي الذي تواجد في هذه المناسبة أسعده هذا العمل الرائع. كما كانت هناك فرق عملت التوعية في أماكن أخرى من محافظة بيش ، وسيتواجد الفريق هذا الذي تشرف عليه وتعمل به الممرضة نعمة مبروك والممرضة ريم أبو عامرية يوم الاثنين القادم الموافق ٦ محرم ١٤٤٥هـ ، في كوفي دريب عند مستوصف ماسة ليان لطب الأسنان.
وأهيب بمن لديه مشكلة أو يعرف بعض الأشخاص أن يدلهم ويوجههم إلى الذهاب لمقر هذه الحملة وعندها سيتم توجيهه للذهاب لعيادة إرادة وكل الأمور تتم في سرية تامة . وفق الجميع لما فيه الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى