أخبار المجتمع

ختام الملتقى الصيفي الأول للفتيات بجمعية التنمية الاسرية بالجموم 

 

الجموم – حامد السلمي :

 

اختتمت جمعية سعادتي للتنمية الأسرية بمحافظة الجموم مؤخراً بالحفل الختامي للملتقى الصيفي الاول للفتيات، وذلك ضمن برامج مبادرة نادي الابناء، وبحضور ٤٥ فتاة من مشتركات الملتقى و عدد من الأمهات و المدعوات، وقُدم خلال الحفل مجموعة من الفقرات و عرضاً مرئياً

عن ما تم تنفيذه خلال فترة الملتقى، وكرمت ادارة الجمعية مشرفة الملتقى الأستاذة زكية عبدالعالي الصبحي و فريق عملها المميز الاستاذة مها الروقي و الاستاذة سحر الصبحي و الأستاذة عفاف الشبيبي والأستاذة نور البشري .

 

و بدورها شكرت مشرفة الملتقى ادارة الجمعية و منسوبيها من القسمين على ما قدموه من دعم و مساندة و حرص على تقديم مثل هذه البرامج و الاهتمام بفتيات المحافظة .

 

الجدير بالذكر ان الملتقى استمر لمدة اسبوعين متتاليين قُدم خلالها مجموعة من الدورات التدريبية والأنشطة الترفيهية والثقافية والتي تهدف الى تأهيل وتدريب الفتيات وتطوير قدراتهن و مهاراتهن الشخصية ، استفاد منها ٥٦ فتاة .

 

ومن فعاليات وأنشطة الملتقى نُفذت باشراف مباشر من الأستاذة زكية الصبحي مشكورة ومشاركة من القسم النسائي بالجمعية ومتابعة من مشرف القسم النسائي الأستاذ سعد بن عطيه المولد وأعضاء المجلس واللجنة التنفيذية بالجمعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى