أخبار محلية

أكثر من 369 مستفيداً من الدورات الإعلامية التي يقيمها فريق سفراء وسفيرات الإعلام 

 

المدينة –

 

أقام فريق سفراء وسفيرات الإعلام ورش عمل متخصصة في الإعلام على مدار الأيام الماضية حيث خصص يوم الأربعاء من كل أسبوع لعمل ورشة تدريبية متخصصة استهدف فيها الإعلاميين والإعلاميات والمهتمين بالمجال الإعلامي من مصورين وأصحاب المحتوى الإعلاني .

 

 

حيث أقيمت في الورشة الأولى للمدربة الأستاذة : ابتهاج عبدالرحمن المحمدي بعنوان ” التصميم الإعلاني بواسطة باستخدام الكانفا”

واقيمت يوم الأربعاء بتاريخ 11 / 1 / 1446هـ ركزت فيها على أساسيات التصميم واختيار القوالب المناسبة وأهمية إيصال فكرة الإعلان بطريقة مبسطة من خلال التصميم .

وفي الأسبوع التالي أقيمت يوم الأربعاء 18 / 1 / 1446هـ ورشة تدريبية للمدرب هاني المزيني بعنوان ” كيف تكون مصوراً صحفياً محترفاً ” حيث تناول المدرب جوانب عديدة منها أساسيات التصوير الضوئي و أنواع التصوير الفوتوغرافي وطريقة استخدام عدسات الزوم .

 

وفي الأسبوع الذي يليه أقيمت يوم الأربعاء 25 / 1 / 1446هـ دورة للدكتور ناصر العباس بعنوان ” صناعة وتطوير المحتوى الرقمي ” تناول فيها المحتوى المكتوب والمرئي والمسموع ” البودكاست”

 

من ناحيته قدم الدكتور العباس شكره الجزيل إلى فريق سفراء وسفيرات الإعلام التطوعي وأعضائه بقيادة رئيسة الفريق الدكتورة روعة صالح على على تسليط الضوء على المهارات الإعلامية التي تخدم المجال الإعلامي.

 

من جهتها أكدت رئيسة الفريق أن هذه الدورات و الورش التي يقدمها الفريق لإثراء الجانب التدريبي و المهاري والمعرفي وتهدف إلى رفع المهارات الإعلامية وتعزز الجانب المعرفي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى