أخبار الرياضة

كالعادة.. فـــاز الهلال

 

محمد النجعي

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على الأهلي بنتيجة 1/4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ليتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، امس الثلاثاء.

 

تقدم الأهلي بهدف سجله المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 66 مستفيدا من تمريرة زميله الجزائري رياض محرز.

 

وخطف الهلال هدف التعادل في الدقيقة 90+1 برأسية الصربي ألكسندر متروفيتش بعد كرة عرضية من زميله سالم الدوسري قائد الفريق.

اعتبر عبدالكريم دارسي لاعب الأهلي أن غياب الحظ أمام الهلال سبب خسارة فريقه بركلات الترجيح أمام الهلال مساء امس الثلاثاء في قبل نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

 

وقال دارسي في تصريحات عقب اللقاء “قدمنا مباراة جيدة لكن لم يحالفنا الحظ، نعتذر لجمهورنا الذي حاولنا تحقيق الفوز من أجل إسعاده”.

 

وعن ظهوره بمردود طيب خلال المباراة، أضاف لاعب الأهلي أنه تلقى دعما كبيرا من المدير الفني واللاعبين وهو ما دفعه لتقديم أفضل ما لديه.

أعرب المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال عن سعادته بعد تأهل فريقه إلى نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

 

وحجز الهلال مقعده في النهائي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي جرت بينهما امس الثلاثاء في الدور نصف النهائي.

 

وقال بونو في تصريحات عقب نهاية المباراة: “لم تكن مباراة سهلة، الأهلي فريق كبير ولعب مباراة تكتيكية مميزة، بذلنا مجهودا كبيرا من أجل العودة للقاء، سعيد بأداء اللاعبين وتمكنهم من العودة”.

أعرب الإيفواري فرانك كيسيه لاعب الأهلي عن أسفه بعد الخسارة أمام الهلال بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، امس الثلاثاء.

 

وقال كيسيه في تصريحات عقب نهاية اللقاء “كان الأمر صعبًا جدا، نأسف لما حدث امس، لقد كانت لدينا الفرصة للتأهل إلى النهائي، لكن في آخر اللحظات استقبلنا هدف التعادل وخسرنا بركلات الترجيح”.

 

وعما افتقده الفريق في مواجهته أمام الهلال، قال كيسيه “أنا راضٍ كثيرا عن فريقي وقدمنا كل شيء على أرض الملعب وكافحنا حتى النهاية،

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى