أخبار المجتمع

الشؤون الإسلامية تشارك المجتمع احتفائهم بتوحيد المملكة العربية السعودية ٩٤ 

بمشاركة ٩٠ متطوع ومتطوعة و٤٥٠ ساعة تطوعية 

 

– جازان – عبدالله مشهور

 

شارك فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان في الفعاليات والكرنفالات التي أُقيمت بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية الرابع والتسعون حيث قدمت إدارة المساجد بمحافظة أحد المسارحة وعبر ركنها الخاص المقام في المركز الحضاري العديد من من المنشورات التي بلغت ٧٦٦ منشوراً يجسد تاريخ المملكة وبداية التوحيد مضافاً إليها توزيع ٨٥٤ مصحفاً بمشاركة ٢٠ متطوع ومتطوعة ، أما في صامطة فقد فعلت إدارة المساجد من خلال ركنها الخاص المصاحب لفعاليات المحافظة العديد من المناشط والفعاليات وتوزيع الهدايا العينية التي بلغت ٥٤٣ منشوراً تاريخياً ومصحفاً شريفاً بمشاركة ٢٠ متطوع ومتطوعة .

وفي فرسان فأهدت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد ٨١٥ منشوراً وورداً ومجموعة من المصاحب لجميع الزوار والمحتفين وذلك في الساحة الشعبية موقع إقامة حفل الأهالي بالمحافظة شارك فيها ١٠ متطوعين ومتطوعات .

فيما قدمت إدارة مساجد العارضة فرصة تطوعية لتجهيز مصلى متنقل ليستطيع زورا المعارض في المركز الحضاري وحفل الأهالي وكذلك زوار فعاليات الساحة الشعبية من إداء الصلوات المفروضة بكل يسر وسهولة شارك في ذلك ٤٠ متطوع ومتطوعة .

وتأتي هذه المشاركات تأكيداً على تواجد الفرع ومنسوبيه في كل المحافل والمناسبات سواء كانت وطنية أو أيام عالمية أو عيدي الفطر والأضحى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى