أخبار الرياضة

ختام بطولة الأمانة لتنس الطاولة 

عمر شيخ – مكة المكرمة .

نظمت إدارة الخدمات الإجتماعية بأمانة العاصمة المقدسة بطولة تنس الطاولة على كأس معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس / محمد القويحص – بنسختها الثانية والتي تزامنت مع الاحتفالات باليوم الوطني :- ( ٨٩ ) – وحضر مدير إدارة الخدمات الإجتماعية المهندس / رائد سمرقندي – نيابةً عن معاليه .

كما شهدت البطولة التي أقيمت مساء يومي الأربعاء والخميس بسوق الحجاز مول بمشاركة :- ( ٦٠ ) – لاعباً من المنطقة الغربية، حيث قدمت إدارة الخدمات الاجتماعية ممثلة بقسم الأنشطة الترفيهية البطولة بإحترافية عالية وتميز متواصل طوال أيام البطولة .

كما تم تكريم جميع اللاعبين المشاركين في البطولة وكان من بينهم أكبر لاعب في البطولة / فوزي غزالي – وأصغر لاعب / مؤيد الشريف ، وكُرم حكام البطولة ، الحكم الدولي / رائد عثمان ، والحكم / وسام كلكتاوي ، إلى جانب تكريم الراعي المستضيف سوق الحجاز مول ، و وسط أجواء إحتفالية كرنفالية توج مدير إدارة الخدمات الإجتماعية اللاعب الفائز بالبطولة / ياسر الحربان .

وفي هذا السياق عبر المهندس / رائد سمرقندي – عن سعادته بمشاركة اللاعبين المتواجدين من خارج مكة المكرمة في هذه المناشط الرياضية التي تساعد على خلق أجواء مفعمة بالحيوية و تقوي الأواصر المجتمعية .

و قدم شكره لفريق عمل قسم الأنشطة الترفيهية الذين أخرجوا هذا الإحتفال بشكل مميز
و بتنظيم وتنسيق رائع متمنياً لهم التوفيق الدائم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى