مبادرات وفعاليات

محافظ أبو عريش يرعى حفل تكريم 20 كفيف وكفيفة من هواة ركوب الخيل

 

جازان – صالح الجوحلي

رعى سعادة محافظ أبو عريش الأستاذ شاهر بن شهاب الجنفاوي مساء أمس الجمعة حفل تكريم 20 كفيف وكفيفة من هواة ركوب الخيل بالتعاون مع فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان الذي تنظمه جمعية الثريا للمكفوفين في مربط المهاب للخيل العربي الأصيل بالمحافظة، وذلك بحضور مدير التعليم بجازان أ. مهلي العقدي ومدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة المهندس سعد القحطاني ورئيسة مجلس إدارة جمعية الثريا للمكفوفين بجازان الأستاذة / عبير طبيقي وعددًا من المشايخ والأعيان والأهالي بالمحافظة.

بدأ الحفل المُعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك ألقى سعادة المحافظ كلمة رفع فيها، الشكر للقيادة الرشيدة – أيدها الله- على الدعم الذي تجده رياضة الفروسية بجميع أنواعها, معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز آل سعود.

وثمّن سعادة محافظ أبو عريش جهود فرع وزارة الرياضة بجازان الدعم الدائم لرياضة الفروسية السعودية، مشيداً بالجهود المتميزة لمربط المهاب بالمحافظة

عقب ذلك شاهد محافظ أبو عريش ، والحضور، استعراضاً للإنجازات التي حققتها الجمعية ،وصاحب الحفل العديد من الفقرات والبرامج ومنها عرض للفرسان المكفوفين وكلمات وقصائد شعرية ، ليختتم الحفل بتكريم محافظ أبوعريش للرعاة والداعمين والمشاركين في الحفل.

الجدير بالذكر أن جمعية الثريا للمكفوفين بجازان قد دربت 20 كفيف وكفيفة على الفروسية بدعم كريم من الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عبر منصة إحسان للعمل الخيري ، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للعصا البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى